19/05/2017 - 17:59

الوحدة كفر قاسم يقترب من الارتقاء للممتازة

حقق فريق الوحدة كفر قاسم، اليوم الجمعة، الفوز على عيروني طبريا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف للأخير، في نهائي الدرجة الأولى من اختبارات الصعود المؤدية إلى مستوى الدرجة الممتازة

الوحدة كفر قاسم يقترب من الارتقاء للممتازة

صور من المباراة (عرب 48)

حقق فريق الوحدة كفر قاسم، اليوم الجمعة، الفوز على عيروني طبريا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف للأخير، في نهائي الدرجة الأولى من اختبارات الصعود المؤدية إلى مستوى الدرجة الممتازة.

وجرت أحداث المباراة على استاد نتانيا، وسط حضور الآلاف من المشجعين.


وافتتح الفريق القسماوي المباراة بقوة وأحكم سيطرته على مجريات الشوط الأول، حيث تمكن في الدقيقة 11 من افتتاح باب التسجيل عن طريق لاعبه ران بن شمعون، ثم في الدقيقة 27 أدرك الفريق القادم من المنطقة الشمالية هدف التعادل، وفي الدقيقة 33 عاد اللاعب ران بن شمعون لإضافة الهدف الثاني لصالح الوحدة كفر قاسم من ضربة جزاء.

وخلال أحداث الشوط الثاني حاول فريق طبريا إدراك هدف التعادل إلا أن كافة محاولاته باءت بالفشل، وفي المقابل وصل الفريق القسماوي لفرص تهديفية محققة إلى أن تمكن اللاعب سامح مرعب من حسم المباراة بهدف ثالث في الدقيقة 89.

وبهذا الفوز تأهل فريق الوحدة كفر قاسم إلى المرحلة الأخيرة من اختبارات الصعود، والتي سيلاقي فيها هبوعيل نتسيرت عيليت صاحب المركز الرابع عشر بالدرجة الممتازة.

التعليقات