20/05/2017 - 19:21

خليل فريج: الوحدة كفر قاسم في طريقه للدرجة الممتازة

وقال لاعب الوحدة كفر قاسم، خليل فريج، في حديث لـ"عرب 48"، إن "شعورنا لا يوصف بالكلمات، والوحدة كفر قاسم مكانه في الدرجة الممتازة ان شاء الله

خليل فريج: الوحدة كفر قاسم في طريقه للدرجة الممتازة

اللاعب خليل فريج (تصوير: رامي عامر)

تأهل فريق الوحدة كفر قاسم، أمس الجمعة، إلى المرحلة الأخيرة من اختبارات الصعود المؤدية إلى الدرجة الممتازة، بعد فوزه على عيروني طبريا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف للأخير.

وسيلاقي الفريق القسماوي بالمرحلة المقبلة هبوعيل نتسيرت عيليت المتعثر في الدرجة الممتازة على نحو مباراتين، حيث سيستضيف الأول المباراة الأولى يوم الجمعة المقبل.


وقال لاعب الوحدة كفر قاسم، خليل فريج، في حديث لـ'عرب 48'، إن 'شعورنا لا يوصف بالكلمات، والوحدة كفر قاسم مكانه في الدرجة الممتازة ان شاء الله'.

وتابع أننا 'لن نتأثر من الفريق الخصم القادم من الدرجة الممتازة في ظل وجود الجمهور إلى جانبنا والروح الرياضية التي نقدمها لأجله في أرضية الملعب، ومن هذا المنطلق نحن متفائلون وسنكمل طريقنا إلى الدرجة الممتازة'.

وأنهى حديثه قائلًا 'من هنا نشكر كافة الجماهير العربية التي ترافقنا من أجل دعمنا ومساندتنا، وندعو الجميع للمشاركة يوم الجمعة المقبل أمام هبوعيل نتسيرت عيليت على استاد فينتر، وبإذن الله وبهمة الجميع سنحقق حلمنا بالصعود'.

التعليقات