23/05/2017 - 19:26

رئبال صرصور: نعيش لحظات تاريخية وسأعمل المستحيل للعب

وقال كابتن فريق الوحدة كفر قاسم، رئبال صرصور، لـ"عرب 48"، إن "كل ما حققناه حتى الآن هو إنجاز بحد ذاته، علمًا أننا نملك فريقا متلاحما بين كافة حلقاته بعد أن تم بناءه بالشكل الصحيح من خلال استقطاب لاعبين ذو خبرة عالية

رئبال صرصور: نعيش لحظات تاريخية وسأعمل المستحيل للعب

اللاعب رئبال صرصور (تصوير: تامر صرصور)

يستضيف فريق الوحدة كفر قاسم، يوم الجمعة المقبل، هبوعيل نتسيرت عيليت على استاد "فينتر"، ضمن المرحلة الأخيرة من اختبارات الصعود المؤدية إلى الدرجة الممتازة.

وسيلاقي الفريق القسماوي نظيره القادم من الدرجة الممتازة ذهابا وإيابا، حيث ستقام المباراة الأولى في ضيافة الأول والأخرى في معقل الأخير.

وقال كابتن فريق الوحدة كفر قاسم، رئبال صرصور، لـ"عرب 48"، إن "كل ما حققناه حتى الآن هو إنجاز بحد ذاته، علمًا أننا نملك فريقا متلاحما بين كافة حلقاته بعد أن تم بناءه بالشكل الصحيح من خلال استقطاب لاعبين ذو خبرة عالية، بالإضافة إلى وجود مدرب لطالما أبدى ثقته وإيمانه بالكادر الموجود".

وأشار إلى أن "وصولنا إلى هذه المرحلة يعود بفضل الله من ثم لرئيس الإدارة بلال بدير الذي تحمل الكثير من المصاعب والعقبات منذ بداية الموسم من أجل تحقيق الهدف المنشود ألا وهو الصعود للدرجة الممتازة".

وأضاف أن "هذا الموسم مختلف عن الموسم الماضي الذي وصلنا به أيضًا إلى نفس المرحلة من اختبارات الصعود إلا أن الحظ لم يحالفنا في تخطيها، لا سيما وأن لدينا كادر لاعبين أفضل ومدرب ذو خبرة، وأنا أرى بأن كفر قاسم تستحق الوجود في الدرجات العليا".

وتابع "من هنا أتوجه بالشكر لبلدية كفر قاسم ورئيسها عادل بدير على ما يقدمونه من دعم وجهد في سبيل تحقيق حلم الصعود، ومن هنا آمل بأن يتم مواصلة العمل على توفير الأسس الرياضية المطلوبة من ملعب بيتي وما إلى ذلك في سبيل الاستمرار في تحقيق الإنجازات كون بلدتنا متعطشة للنجاحات".

وختم بالقول "كلي فخر واعتزاز بأنني أنتمي لفريق الوحدة كفر قاسم، وبلدي تستحق التضحية من أجلها، وعليه سأعمل المستحيل من أجل اللحاق بالمباراة المقبلة، وبدوري لن أترك زملائي اللاعبين وحدهم وسأعمل قصارى جهدي من أجل تحقيق الحلم وإسعاد كافة أهالي كفر قاسم يوم الثلاثاء المقبل".

التعليقات