24/05/2017 - 20:11

إدارة الفريق السخنيني تحدد موعد الإعلان عن المدرب الجديد

وعن ذلك، قال رئيس إدارة الفريق السخنيني، محمد أبو يونس، لـ"عرب 48"، إننا "سنعلن وبشكل رسمي عن هوية المدرب القادم في غضون أسبوع، ونحن مضطرون لإتمام ذلك بأسرع وقت ممكن باعتبار أن هنالك بعض الإجراءات

إدارة الفريق السخنيني تحدد موعد الإعلان عن المدرب الجديد

لم تعلن إدارة سفير المجتمع في الدرجة العليا، أبناء سخنين، بعد عن هوية المدرب القادم خلفا ليوسي أبو كسيس الذي ترك تدريب الفريق مع نهاية الموسم المنقضي.

وتترقب جماهير الفريق السخنيني منذ نهاية الموسم الكروي 2016-2017، الإعلان الرسمي عن اسم المدرب القادم إلى استاد "الدوحة".

وعن ذلك، قال رئيس إدارة الفريق السخنيني، محمد أبو يونس، لـ"عرب 48"، إننا "سنعلن وبشكل رسمي عن هوية المدرب القادم في غضون أسبوع، ونحن مضطرون لإتمام ذلك بأسرع وقت ممكن باعتبار أن هنالك بعض الإجراءات التي ينبغي القيام بها مع عدد من اللاعبين حتى بداية الشهر الوشيك".

وحول صحة الأنباء المتواردة عن اقتراب المدرب عمير ترجمان من قيادة الفريق، أجاب "لا شيء رسمي حتى الآن، علمًا أن هناك الكثير من الأسماء المطروحة على طاولتنا، ونحن بدورنا نبحث عن مدرب يتمتع بخبرة ومهنية عالية، الأمر الذي يحتم علينا التأني قبل اتخاذ أي خطوة لا سيما وأن ليس كل مدرب يلائم الفريق السخنيني".

وعن الموسم المنقضي، ختم بالقول إن "وصول الفريق السخنيني إلى البلاي أوف العلوي واحتلال المركز الخامس للموسم الثاني على التوالي هو إنجاز ونجاح بحد ذاته، قياسا بميزانيات الفرق الأخرى المنافسة مثل مكابي حيفا وهبوعيل كريات شمونة اللذين احتلا المركزين السادس والسابع على التوالي، مع الإشارة إلى أن ميزانية الفريق بلغت 16 مليون شيكل وهي من أقل الميزانيات بالدوري".

التعليقات