24/05/2017 - 12:59

إدارة هـ. كفر كنا تجدد ثقتها بالمدرب فايد حسون

توصلت إدارة فريق الدرجة الأولى، هبوعيل كفر كنا، والمدرب فايد حسون، مساء أمس الثلاثاء، إلى اتفاق نهائي يقضي ببقاء الأخير على رأس الكادر المهني للموسم الرابع على التوالي

إدارة هـ. كفر كنا تجدد ثقتها بالمدرب فايد حسون

المدرب فايد حسون

توصلت إدارة فريق الدرجة الأولى، هبوعيل كفر كنا، والمدرب فايد حسون، مساء أمس الثلاثاء، إلى اتفاق نهائي يقضي ببقاء الأخير على رأس الكادر المهني للموسم الرابع على التوالي.

وكان هبوعيل كفر كنا قد أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث عشر بترتيب لائحة الدرجة الأولى بالمنطقة الشمالية، برصيد 27 نقطة من أصل 28 مباراة.

وقال مدرب هبوعيل كفر كنا، فايد حسون، لـ"عرب 48"، إنني "سعيد وفخور بمواصلة تدريب هبوعيل كفر كنا الذي أعتبره بيتي الدافئ، علمًا أنني تلقيت عروضا عديدة من مختلف الفرق التي أبدت اهتمامها بالحصول على خدماتي، إلا أنني بالأخير فضلت البقاء في هبوعيل كفر كنا نظرًا لتأقلمي مع الجميع هناك من الناحية المهنية والاجتماعية".

وأضاف "من هنا أشكر إدارة هبوعيل كفر كنا على الثقة التي منحوني إياها للموسم الرابع على التوالي، وكلي أمل بأن أكون عند حسن ظنها والجمهور في النهاية".

وختم بالقول إن "هدفنا للموسم المقبل هو بناء فريق قوي من أجل المنافسة في البلاي أوف العلوي، مع الإشارة إلى أنه سيطرأ تغييرات كثيرة على تشكيلة الفريق وسنقوم بإحضار لاعبين مجربين في سبيل تحقيق هدفنا".

التعليقات