30/05/2017 - 19:34

خيبة أمل ببقاء الوحدة كفر قاسم بالأولى لموسم آخر

أهدر فريق الوحدة كفر قاسم، اليوم الثلاثاء، فرصة الارتقاء إلى مصاف الدرجة الممتازة، بعد خسارة مباراة الإياب أمام هبوعيل نتسيرت عيليت بنتيجة هدفين مقابل هدف

خيبة أمل ببقاء الوحدة كفر قاسم بالأولى لموسم آخر

صور من المباراة (عرب 48)

أهدر فريق الوحدة كفر قاسم، اليوم الثلاثاء، فرصة الارتقاء إلى مصاف الدرجة الممتازة، بعد خسارة مباراة الإياب أمام هبوعيل نتسيرت عيليت بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وجرت أحداث المباراة على استاد "غرين" في نتسيرت عيليت، وسط حضور الآلاف من المشجعين.

وأسفر الوقت الأصلي للمباراة عن تعادل الفريقين إيجابيًا بنتيجة هدف لكل منهما، لينتقل الفريقان لخوض شوطين إضافيين بعدما انتهت مباراة الذهاب بالنتيجة ذاتها.

وافتتح الفريق القسماوي باب التسجيل في المباراة عند الدقيقة 52 بواسطة لاعبه ران بن شمعون، إلا أنه لم يتمكن من الحفاظ على تقدمه ونظافة شباكه حيث تمكن الفريق الخصم من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 64.

وخلال أحداث الشوط الإضافي الأول وتحديدًا في الدقيقة 98 جاء هدف الفوز لصالح هبوعيل نتسيرت عيليت، حيث سنحت بعدها فرصا تهديفية عديدة لفريق الوحدة كفر قاسم، إلا أن جميعها باءت بالفشل ولم تترجم بالأخير إلى أهداف.

ويعتبر هذا الموسم الثاني على التوالي الذي يهدر فيه الفريق القسماوي تحقيق حلم الارتقاء إلى الدرجة الممتازة، بعدما خسر الموسم الماضي بالمرحلة الأخيرة أيضًا أمام هبوعيل القدس بالنتيجة الإجمالية 1-3.

التعليقات