09/06/2017 - 14:24

أحمد دراوشة باق في أبناء زلفة لموسم آخر

وقال اللاعب أحمد دراوشة، في حديث لـ"عرب 48"، إنني "تلقيت عروضا من مختلف الفرق التي أبدت اهتمامها بالاستفادة من خدماتي، إلا أنني فضلت بالأخير البقاء في أبناء زلفة لموسم آخر

أحمد دراوشة باق في أبناء زلفة لموسم آخر

اللاعب أحمد دراوشة

جددت إدارة فريق الدرجة الثانية، أبناء زلفة، في الأيام الأخيرة، تعاقدها مع اللاعب أحمد دراوشة ابن قرية إكسال، لموسم كروي آخر.

وكان دراوشة قد ساهم الموسم الماضي باحتلال أبناء زلفة للمركز الثاني ووصوله إلى المرحلة النهائية من اختبارات الصعود المؤدية إلى الدرجة الأولى.

وقال اللاعب أحمد دراوشة، في حديث لـ"عرب 48"، إنني "تلقيت عروضا من مختلف الفرق التي أبدت اهتمامها بالاستفادة من خدماتي، إلا أنني فضلت بالأخير البقاء في أبناء زلفة لموسم آخر".

وأضاف أنني "قررت البقاء في زلفة كونها بيتي الثاني بعد إكسال، بالإضافة إلى أنه تربطني علاقة وطيدة مع الجميع، ناهيك عن الجهد الذي تبذله الإدارة والمدرب من أجل تقدم ونجاح مسيرة اللاعبين بما فيها توفير كافة الظروف والمتطلبات المطلوبة".

وختم دراوشة بالقول إن "هدف الفريق للموسم المقبل هو المنافسة على حجز بطاقة الصعود المباشرة إلى الدرجة الأولى، وبدوري سأبذل قصارى جهدي من اجل تحقيق ذلك وكلي أمل بأن أكون عند حسن ظن الجميع".

التعليقات