09/06/2017 - 14:25

أشرف رباح ينتقل للعب في الدرجة الممتازة

وقال اللاعب أشرف رباح، في حديث لـ"عرب 48"، إنني "سعيد جدا بالتجربة الكروية المقبلة خصوصًا وأنها الأولى من نوعها، وبدوري سأبذل قصارى جهدي من أجل اللعب ضمن التشكيلة الأساسية

أشرف رباح ينتقل للعب في الدرجة الممتازة

من اليمين: اللاعب أشرف رباح

وقع اللاعب أشرف رباح، اليوم الجمعة، على عقد يقضي بانضمامه لفريق هبوعيل الخضيرة الصاعد حديثا إلى مستوى الدرجة الممتازة، وذلك لمدة موسم واحد.

وكان رباح قد ساهم الموسم المنقضي باحتلال هبوعيل إكسال للمركز الثالث ووصوله إلى اختبارات الصعود للدرجة الممتازة.

وقال اللاعب أشرف رباح، في حديث لـ"عرب 48"، إنني "سعيد جدا بالتجربة الكروية المقبلة خصوصًا وأنها الأولى من نوعها، وبدوري سأبذل قصارى جهدي من أجل اللعب ضمن التشكيلة الأساسية".

وأضاف أنه "بحسب اعتقادي حان الوقت كي أتقدم في عالم كرة القدم خصوصًا بعد أن كان لي موسمين ناجحين مع هبوعيل باقة الغربية وهبوعيل إكسال".

وتابع "من هنا أتوجه بالشكر لهبوعيل إكسال على ما قدموه من دعم لي، كما لا أنسى عائلتي التي تقف إلى جانبي، وكلي أمل بأن أكون عند حسن ظن الجميع".

وأشار إلى أنني "تلقيت عروضا عديدة من مختلف الفرق التي أبدت رغبتها بالحصول على خدماتي، إلا أنني فضلت بالأخير الانتقال إلى هبوعيل الخضيرة نظرًا لجدية العرض الذي تلقيته".

وختم رباح بالقول إن "الفريق يسعى لتثبيت أقدامه بالدرجة الممتازة بشكل مشرف، ومن هذا المنطلق سأقدم كل ما بوسعي من أجل تحقيق ذلك".

التعليقات