18/06/2017 - 14:32

سمير مناع يعقب بعد رحيل المدرب وعدد من اللاعبين

وقال رئيس إدارة الفريق المجدلاوي، سمير مناع، لـ"عرب 48"، إنه "بالنسبة للمدرب أحمد سبع، فلا شك أننا افترقنا بالتراضي، علمًا أنه رحل غاضبا بعد رحيل عدد من اللاعبين ومنهم المحليون عن صفوف الفريق

سمير مناع يعقب بعد رحيل المدرب وعدد من اللاعبين

سمير مناع

أعربت إدارة فريق الدرجة الثانية، أبناء مجد الكروم، عن غضبها واستيائها من رحيل عدد من اللاعبين إلى فرق أخرى عشية التحضير للموسم الكروي المقبل.

وقال رئيس إدارة الفريق المجدلاوي، سمير مناع، لـ"عرب 48"، إنه "بالنسبة للمدرب أحمد سبع، فلا شك أننا افترقنا بالتراضي، علمًا أنه رحل غاضبا بعد رحيل عدد من اللاعبين ومنهم المحليون عن صفوف الفريق".

وأضاف أننا "نكن كل الاحترام والتقدير للمدرب أحمد سبع على كل ما قدمه للفريق خلال السنوات الأخيرة الماضية، ولا يسعنا سوى أن نتمنى له التوفيق والنجاح في مسيرته التدريبية".

وتابع "أما بالنسبة للاعبين المحليين أرى بأنهم ارتكبوا أخطاء كبيرة برحيلهم عن الفريق، لا سيما وأنهم تركوا الفريق دون أي سبب أو مبرر يذكر، مع الإشارة إلى أنهم كانوا يتقاضون معاشاتهم في الوقت المحدد وبالأخير انتقلوا لفرق من نفس الدرجة وأخرى من الدرجة الأولى مقابل رواتب أقل من التي كانوا يتقاضونها".

وأشار إلى أن "اللاعبين لم يثمنوا ما قامت به الإدارة من أجل مصلحة الفريق ومصلحتهم أيضًا، وبحسب اعتقادي لا توجد أي حجة تقف وراء رحيلهم، وأنا بدوري أفسر ذلك بسبب عدم انتمائهم لبلدهم وسعيهم نحو الحصول على شهادة تعزيز بفرق أخرى ليس أكثر".

وأردف أننا "نسعى في هذه الأيام للتعاقد مع مدرب، إلى جانب تحضير كادر الفريق للموسم الكروي المقبل، علمًا أننا نواجه صعوبة في استعادة اللاعبين المحليين الذين يلعبون بفرق أخرى بسبب طلباتهم باهظة الثمن بخلاف ما يتقاضونه بالفرق التي لعبوا بها، وبدورنا نرفض الاستغلال وسنتعامل مع الأمور بالشكل المطلوب حتى لو اضطررنا للتعاقد مع لاعبي تعزيز".

وختم مناع بالقول إن "الفريق مستمر في نشاطه رغم كل الأمور التي عصفت به، حيث نسعى لبناء فريق هدفه احتلال أحد المراكز المتقدمة الموسم المقبل".

التعليقات