23/06/2017 - 14:49

اختتام دوري رمضان بين أسوار عكا

اختتم، الليلة الماضية، دوري رمضان الأول من نوعه بين أسوار عكا وسط أجواء مميزة وبمشاركة المئات من المشجعين والزائرين من عكا وخارجها

اختتام دوري رمضان بين أسوار عكا

صور من اختتام الدوري

اختتم، الليلة الماضية، دوري رمضان الأول من نوعه بين أسوار عكا وسط أجواء حماسية ومميزة وبمشاركة المئات من المشجعين والزائرين من عكا وخارجها.

وقد شارك في الدوري 10 فرق، حيث وصل إلى المباراة النهائية كل من فريقي الشونة وأونجي والتي أسفرت عن تتويج الأول بلقب الدوري بعد الفوز بنتيجة هدفين نظيفين.

وفي ختام الدوري، جرى تكريم القائمين على الدوري وهما الشقيقان بلي وكلي عمارة، من ثم جرى توزيع الكؤوس على أفضل 3 فرق، بالإضافة إلى توزيع كؤوس أخرى على أفضل 3 لاعبّين من حيث الأخلاق واللعب والسجل التهديفي.


وقال اللاعب السابق والمدرب، إبراهيم منصور، من مدينة عكا، لـ'عرب 48'، إننا 'نتوجه بالشكر للشقيقين بلي وكلي عمارة على ما يقدموه من مبادرات ونشاطات بمدينة عكا'.

وأضاف أن 'المهرجان الرياضي تميز بأجواءه الرائعة، لا سيما وأنه استقطب المئات من المتفرجين بشكل يومي على مدار شهر رمضان، فعلى الصعيد الشخصي قمت بتلبية الدعوة للعب بأحد فرق القدامى إلى جانب لاعبين سابقين من عكا، وبفضل الله قمنا بتأدية واجبنا على أكمل وجه'.

إبراهيم منصور

وأوضح أن 'عكا تعاني من انعدام الأطر التي من أجلها احتواء الشبان، وعليه فإن مثل هذه الفعاليات تساهم في جلب الشبان بعيدا عن المقاهي'.

 وقال الشقيقان بلي وكلي عمارة من مدينة عكا، لـ'عرب 48'، إننا 'نقوم منذ نحو 8 سنوات على إقامة مهرجانات مختلفة بعد شهر رمضان، إلا أننا قررنا هذا العام إقامة دوري خلال شهر رمضان في سبيل احتواء الشبان وإبعادهم عن المقاهي'.

وأضافا أن 'الدوري لا يهمنا بقدر ما تهمنا إدخال الفرحة للناس ومن بينهم الأطفال والتقائهم في مشروع رياضي، وبدورنا سنواصل العمل من أجل إقامة دوريات أخرى بجهدنا دون تلقي أي دعم من البلدية ونحن لا ننتظر ذلك، علمًا أننا نتلقى الدعم من الأشخاص المتواضعين وأصحاب المحلات التجارية في عكا'.

وأشارا إلى أن 'الأجواء كانت رائعة جدا، فقد تفاعلت الجماهير من عكا وخارجها مع المهرجان بشكل ملفت'.

وناشدا 'من هنا نوجه رسالة للشبان بضرورة التحلي بالصبر ممارسة الرياضة بشتى أنواعها، كما أطلب من كل إنسان بأن يعود إلى تعاليم دينه سعيًا نحو إيقاف سفك الدماء وآفة العنف المتفشية في مجتمعنا العربي'.

بلي وكلي عمارة

واختتما 'من هنا نتوجه بالشكر لأهلنا في عكا وخارجها ووالدتنا وكل من ساهم وقدم الدعم في سبيل إنجاح الدوري، ومن هذا المنطلق لا يسعنا سوى أن نتمنى الخير لبلداتنا العربية'.

التعليقات