30/06/2017 - 20:04

إدارة أبناء مجد الكروم تتعاقد مع مدرب جديد

وقال رئيس إدارة الفريق المجدلاوي، سمير مناع، لـ"عرب 48"، إن "المدرب علي بدر يتمتع بمهنية وأخلاق عالية، وسبق له أن قاد فرق شبيبة عديدة وساهم بوصولها لأعلى

إدارة أبناء مجد الكروم تتعاقد مع مدرب جديد

المدرب علي بدر وسمير مناع

تعاقدت إدارة أبناء مجد الكروم، أمس الخميس، مع المدرب علي بدر من قرية حرفيش لقيادة الفريق بالدرجة الثانية في الموسم الكروي المقبل.

ويأتي التعاقد مع بدر خلفا للمدرب أحمد سبع الذي انتقل إلى فريق الدرجة الأولى، هبوعيل أم الفحم، حيث سيشرف على تدريبه بالموسم القادم.

وقال رئيس إدارة الفريق المجدلاوي، سمير مناع، لـ'عرب 48'، إن 'المدرب علي بدر يتمتع بمهنية وأخلاق عالية، وسبق له أن قاد فرق شبيبة عديدة وساهم بوصولها لأعلى المستويات'.

وأضاف أننا 'خلال الفترة القريبة سنقوم ببناء الفريق استعدادا لخوض غمار الموسم الكروي المقبل، على أن نعتمد بالأساس على لاعبين محليين ومن ضمنهم لاعبين صاعدين من الشبيبة، بالإضافة إلى التعاقد مع عدد من لاعبي التعزيز'.

وختم مناع بالقول إن 'هدفنا للموسم المقبل هو المنافسة على احتلال أحد المراكز المتقدمة بلائحة الدوري، ولا حديث حاليا عن المنافسة على حصد بطاقة الصعود للدرجة الأولى'.

وذكر المدرب علي بدر، لـ"عرب 48"، إنني "في البداية أشكر الله من ثم إدارة أبناء مجد الكروم على الثقة التي منحوني إياها، وكلي أمل بأن أكون عند حسن ظن الجميع".

وأضاف أنني "سأبذل قصارى جهدي إلى جانب الإدارة واللاعبين من أجل إنجاح مسيرة أبناء مجد الكروم الذي يعتبر من أقوى وأعرق الفرق، وأسأل الله أن يوفقنا في مهمتنا".

وتابع أنني "احترفت مجال التدريب منذ 10 سنوات، حيث أشرفت على تدريب عدة فرق شبيبة بالإضافة إلى العمل ضمن الكادر المهني لمختلف فرق الكبار، وأنا اليوم لدي مدرسة كرة قدم ساهمت بوصول لاعبين إلى الدرجة العليا".

وأنهى حديثه قائلا إن "مجد الكروم تستحق فريقا في أعلى الدرجات، علمًا أن أهداف الفريق للموسم المقبل هي المنافسة على أحد المراكز بالبلاي أوف العلوي، وكلي أمل بأن نتمكن من تحقيق ذلك سعيًا نحو تشريف مجد الكروم على أكمل وجه".

التعليقات