03/07/2017 - 20:19

أخاء الناصرة يشرع بتدريباته ويحدد أهدافه للموسم المقبل

وقال مدرب أخاء الناصرة، أدهم هادية، لـ"عرب 48"، إننا "نأمل بأن يكون لنا موسما ناجحا خصوصًا وأن لدينا طموحات أكبر من الموسم الماضي ألا وهي محاولة خطف بطاقة الارتقاء إلى الدرجة العليا من خلال المنافسة على احتلال أحد المراكز الخمسة الأولى

أخاء الناصرة يشرع بتدريباته ويحدد أهدافه للموسم المقبل

صور من التدريبات (عرب 48)

شرع فريق أخاء الناصرة مساء اليوم، الإثنين، بتدريباته استعدادا لخوض غمار الموسم الكروي 2017-2018 ضمن دوري الدرجة الممتازة.

وأقيمت الحصة التدريبية وسط حضور العشرات من المشجعين في استاد عيلوط، إلى جانب الكادر المهني المكون من كل من المدرب أدهم هادية، مساعد المدرب وسام خليلية، مدرب حراس المرمى جعفر بدران، مدرب اللياقة البدنية عادل بهلول، بالإضافة إلى الكادر الإداري ممثلا بمدير الفريق أحمد جابر.

وشهدت الحصة التدريبية الأولى انضمام 3 لاعبين جدد وهم حسن أبو زايد، أحمد شعبان، برونو لويس، إلى جانب الإبقاء على غالبية اللاعبين من الموسم الماضي.

ومن المتوقع أن يتعاقد الفريق النصراوي خلال الأيام المقبلة مع لاعبين آخرين أحدهما لتعزيز خط الهجوم والآخر لخط الدفاع، سعيًا نحو إكمال الكادر بشكل نهائي قبل السفر لإقامة معسكر تدريبي خارج البلاد.

ويضع أخاء الناصرة نصب أعينه المنافسة بقوة على احتلال أحد المراكز المتقدمة ومنه نحو الصراع على بطاقة الصعود للدرجة العليا.


وقال مدرب أخاء الناصرة، أدهم هادية، لـ'عرب 48'، إننا 'نأمل بأن يكون لنا موسما ناجحا خصوصًا وأن لدينا طموحات أكبر من الموسم الماضي ألا وهي محاولة خطف بطاقة الارتقاء إلى الدرجة العليا من خلال المنافسة على احتلال أحد المراكز الخمسة الأولى'.

وأضاف 'أعتقد بأن الكادر الموجود من لاعبين محليين وتعزيز سيساهم في إنجاح الموسم المقبل وتحقيق طموح الجماهير والشارع الرياضي في الناصرة'.

وتابع أننا 'سنخوض غمار الموسم بكل هدوء وسنلعب من مباراة لأخرى، حيث نقوم ككادر مهني بتجهيز فريق قوي وعنيد'.

وأشار إلى أنه 'بحسب اعتقادي نحن على أعتاب مهمة سهلة، مع الإشارة إلى أن المراحل الصعبة قد تجاوزناها، وذلك بدون شك يتطلب منا ثقة ومجهود وعطاء بشكل أكبر من الموسم الماضي'.

أدهم هادية

ووعد قائلا إنه 'سيكون لدينا كادر قوي على أن يتمتع من خلاله الجمهور بشكل أكبر من الموسم الماضي، علمًا أن الكادر بات شبه كامل، حيث ينقصنا لاعبين من أجل اكتماله بشكل نهائي'.

وأردف أنه 'ستكون لنا جلسة مع إدارة الفريق في وقت لاحق من اليوم من أجل مناقشة كل ما يتعلق بالمعسكر التدريبي الذي من المتوقع أن نقيمه خلال الأسابيع المقبلة'.

وختم هادية بالقول إن 'جماهير الفريق ستشاهد كرة قدم جميلة وعروض أفضل من الموسم الماضي، ومن هنا أناشدهم بدعمنا ومساندتنا على مدار الموسم، وكلنا أمل بأن نكون عند حسن ظنهم في النهاية

التعليقات