16/07/2017 - 18:22

عمر سبع يوقع مع شباب كفر كنا

وقال اللاعب أحمد سبع، لـ"عرب 48"، إنني "اتخذت قرار الرحيل عن الفريق الأم بعد الاتفاق والتشاور مع الإدارة، وذلك بعدما تلقيت العديد من العروض من مختلف الفرق من الدرجتين الأولى والثانية

عمر سبع يوقع مع شباب كفر كنا

اللاعب عمر سبع

وقع اللاعب عمر سبع "جوني" ابن قرية مجد الكروم، مساء أمس السبت، على عقد يقضي بانضمامه لفريق شباب كفر كنا، قادما من أبناء مجد الكروم.

وكان سبع قد ساهم الموسم الماضي بوصول الفريق المجدلاوي لنهائي المنطقة الشمالية من اختبارات الصعود المؤدية إلى الدرجة الأولى.

وقال اللاعب أحمد سبع، لـ"عرب 48"، إنني "اتخذت قرار الرحيل عن الفريق الأم بعد الاتفاق والتشاور مع الإدارة، وذلك بعدما تلقيت العديد من العروض من مختلف الفرق من الدرجتين الأولى والثانية".

وأضاف أنني "فضلت الانتقال لفريق لديه نية بالصعود، وبعد دراسة العروض المقدمة فضلت الانتقال لشباب كفر كنا، وبدوري سأبذل قصارى جهدي من أجل تحقيق أهداف الفريق الموسم المقبل".

وختم سبع بالقول إنني "من هنا أتوجه لشكر لجمهور وإدارة الفريق المجدلاوي على كل ما قدموه لي على مدار الموسم الماضية، كما أشكر إدارة ومدرب شباب كفر كنا على الثقة التي منحوني إياها، وكلي أمل بأن أكون عند حسن ظن الجميع في النهاية". 

التعليقات