18/07/2017 - 20:07

ميزر زعبي يعود لارتداء قميص أبناء زلفة

وقال اللاعب ميزر زعبي، لـ"عرب 48"، إنني "سعيد بالعودة لارتداء قميص أبناء زلفة، ومن هنا أشكر الإدارة والمدرب على الثقة التي منحوني إياها مجددا على أمل بأن أكون عند حسن ظنهم والجمهور مع نهاية الموسم المقبل

ميزر زعبي يعود لارتداء قميص أبناء زلفة

اللاعب ميزر زعبي

وقع اللاعب ميزر زعبي، على عقد يقضي بانضمامه لفريق الدرجة الثانية، أبناء زلفة، قادما من هبوعيل أم الفحم حيث قدم بصفوفه موسما ناجحا معه.

وكان زعبي قد ساهم الموسم الماضي في ارتقاء هبوعيل أم الفحم لمستوى الدرجة الأولى، بالإضافة إلى أنه تمكن من حصد لقب هداف دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية 'ب'.

وقال اللاعب ميزر زعبي، لـ'عرب 48'، إنني 'سعيد بالعودة لارتداء قميص أبناء زلفة، ومن هنا أشكر الإدارة والمدرب على الثقة التي منحوني إياها مجددا على أمل بأن أكون عند حسن ظنهم والجمهور مع نهاية الموسم المقبل'.

وأضاف أنه 'بعد الموسم الناجح الذي قدمته مع هبوعيل أم الفحم، تلقيت عروضا مغرية من مختلف الفرق، إلا أنني فضلت بالأخير العودة لأبناء زلفة من أجل المساهمة في تحقيق أهدافه الموسم القادم'.

وختم زعبي بالقول إنني 'من هنا أتمنى النجاح لهبوعيل أم الفحم، وبدوري سأبذل قصارى جهدي من أجل حصد بطاقة الارتقاء إلى الدرجة الأولى'.

التعليقات