27/07/2017 - 22:33

مدرب وإدارة أخاء الناصرة يتحدثون من المعسكر التدريبي

وقال الناطق بلسان أخاء الناصرة، عمر زعبي، لـ"عرب 48"، إن "الفريق يضم بين صفوفه 23 لاعبا من بينهم 18 لاعبا محليا غالبيتهم ممن اكتسبوا الخبرة مع الفريق من الموسم الماضي بالدرجة الممتازة إلى جانب عدد من لاعبي التعزيز المجربين

مدرب وإدارة أخاء الناصرة يتحدثون من المعسكر التدريبي

من المعسكر التدريبي في صوفيا (عرب 48)

يقيم فريق أخاء الناصرة، في هذه الأيام، معسكرا تدريبيا بالعاصمة البلغارية صوفيا، وذلك ضمن استعداداته لخوض غمار الموسم الكروي الوشيك 2017-2018 بدوري الدرجة الممتازة.

وأعرب الفريق النصراوي عن نيته المنافسة على حصد بطاقة الارتقاء إلى مصاف الدرجة العليا، علمًا أنه تعاقد مؤخرا مع عدد من اللاعبين المجربين لتحقيق هدفه المنشود إلى جانب غالبية اللاعبين من الموسم الماضي.


وقال الناطق بلسان أخاء الناصرة، عمر زعبي، لـ"عرب 48"، إن "الفريق يضم بين صفوفه 23 لاعبا من بينهم 18 لاعبا محليا غالبيتهم ممن اكتسبوا الخبرة مع الفريق من الموسم الماضي بالدرجة الممتازة إلى جانب عدد من لاعبي التعزيز المجربين".

وأشار إلى أن "أهدافنا للموسم المقبل تتجه نحو المنافسة على حصد بطاقة الصعود للدرجة العليا، ونحن اليوم متواجدون في العاصمة البلغارية حيث يقيم الفريق معسكرا تدريبيا".

وأضاف أن "المعسكر التدريبي يجري على أكمل وجه، حيث يجتهد اللاعبون على التدريب مرتين يوميا استعدادا للموسم الكروي المقبل".

وختم زعبي بالقول إننا "سنخوض غدا مباراة ودية أمام هبوعيل الخضيرة الصاعد حديثا للدرجة الممتازة، وكلي أمل بأن يتكلل المعسكر التدريبي بالنجاح وأن نحقق أهدافنا المرجوة بالموسم الكروي المقبل".

وقال مدرب أخاء الناصرة، أدهم هادية، لـ"عرب 48"، إن "هذا اليوم الخامس لنا بالمعسكر التدريبي المقام في مدينة صوفيا البلغارية، وبحسب اعتقادي فقد أتممنا كافة الاستعدادات والخطط اللازمة عشية الموسم الكروي الوشيك".

وتابع أن "لاعبي الفريق يقومون بالاستعداد بشكل ممتاز وسط أداء وتركيز عال، حيث ستكون أولى مبارياتنا الرسمية الأسبوع المقبل ضمن منافسات كأس التوتو".

وأردف أنه "من هنا أتوجه بالشكر لإدارة الفريق على كل ما تبذله من جهد، كما الفرصة التي منحتنا إياها من خلال إقامة هذا المعسكر التدريبي وتواجدهم أيضًا إلى جانبنا".

وأنهى هادية بالقول إن "الفريق يطمح نحو الصعود للدرجة العليا مع نهاية الموسم المقبل، ومن هذا المنطلق قمنا بإعداد فريق قوي من أجل المنافسة على بطاقة الصعود".

التعليقات