28/07/2017 - 22:03

مدرب أبناء مجد الكروم: لدينا كادر شاب وطموحاتنا عالية

وقال مدرب أبناء مجد الكروم، علي بدر، لـ"عرب 48"، إننا "أمام خطة عمل من أجل بناء فريق يعتمد بالأساس على لاعبين محليين وناشئين لسنوات عديدة مقبلة، وبدوري فقد أخذت على عاتقي هذه المسؤولية وآمل أن نحقق أهدافنا

مدرب أبناء مجد الكروم: لدينا كادر شاب وطموحاتنا عالية

المدرب علي بدر

انطلقت، مؤخرا، تدريبات فريق أبناء مجد الكروم استعدادا لخوض غمار الموسم الكروي الوشيك 2017-2018 ضمن دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ".

ويعتمد الفريق المجدلاوي بالأساس على لاعبين صغار السن سعيًا نحو تحقيق أهدافه بالموسم الكروي المقبل.

وقال مدرب أبناء مجد الكروم، علي بدر، لـ"عرب 48"، إننا "أمام خطة عمل من أجل بناء فريق يعتمد بالأساس على لاعبين محليين وناشئين لسنوات عديدة مقبلة، وبدوري فقد أخذت على عاتقي هذه المسؤولية وآمل أن نحقق أهدافنا المرجوة وأن نكون عند حسن ظن الجميع".

وأضاف أن "الحصص التدريبية المقبلة ستوضح الأمور أمامنا فيما إذا كنا بحاجة للتعاقد مع لاعبي تعزيز أم لا، ففي هذه الأيام نقوم بمنح الفرصة للاعبي البيت من أجل صقل مواهبهم والعمل على تقدمهم".

وختم بدر بالقول إن "مما لا شك فيه أنه سيكون لدينا فريق قوي للموسم الكروي المقبل، وأنا أرى بأنه باستطاعتنا حسم البقاء قبل خلال المرحلة الأولى للدوري، وفي حال نجحنا بذلك أعتقد بأنه بإمكاننا أيضًا المنافسة على احتلال أحد المراكز المتقدمة بالبلاي أوف العلوي".

التعليقات