04/08/2017 - 19:17

بشناق: التفكك يهدد م. شفاعمرو ولم نتلق سوى الوعودات

وقال مدرب وإداري مكابي شفاعمرو، باسل بشناق، لـ"عرب 48"، إن "الفريق يواجه خطر التفكك بسبب الديون المتراكمة عليه من الموسم الماضي وعدم دفع مستحقات اللاعبين

بشناق: التفكك يهدد م. شفاعمرو ولم نتلق سوى الوعودات

باسل بشناق

يعاني فريق مكابي شفاعمرو من خطر التفكك وعدم خوض غمار الموسم الكروي الوشيك 2017-2018، ضمن دوري الدرجة الثانية بالمنطقة الشمالية "أ".

وأمهل الاتحاد العام لكرة القدم الفريق الشفاعمري فرصة أخيرة من أجل ترتيب أوراقه والتسجيل للموسم الكروي الوشيك، وذلك حتى العاشر من الشهر الجاري.

وقال مدرب وإداري مكابي شفاعمرو، باسل بشناق، لـ"عرب 48"، إن "الفريق يواجه خطر التفكك بسبب الديون المتراكمة عليه من الموسم الماضي وعدم دفع مستحقات اللاعبين".

وأضاف أننا "توجهنا مرارا إلى البلدية من أجل دعم الفريق وتخصيص ميزانية من أجلها مواصلة المسيرة، حيث لم نتلق حتى الآن سوى الوعودات، لا سيما وأن الحديث يدور عن ميزانية تقدر بنحو مئات آلاف الشواقل".

وأشار إلى أن "أيام معدودة تفصلنا عن نهاية تسجيل الفرق في الاتحاد العام، وحتى الآن لم نتلق أي تجاوب من البلدية الأمر الذي أدى إلى رحيل عدد من اللاعبين لفرق أخرى، كما أن ذلك سيصعب علينا بناء فريق قوي للمنافسة في الدرجة الثانية بشكل مشرف".

وختم بشناق بالقول إن "التصفيات السياسية داخل البلدية على ما يبدو لها دور في عرقلة مجريات الأمور بالشكل المطلوب، علمًا أن الفريق يدار بالشكل المطلوب ومن هذا المنطلق ينبغي ألا يتأخر تقديم الدعم له، وبالتالي نأمل أن تقوم البلدية بتخصيص الميزانية المطلوبة بأسرع وقت ممكن من أجل بدء الاستعداد للموسم الكروي الوشيك".

وحاول "عرب 48" الاتصال برئيس بلدية شفاعمرو، أمين عنبتاوي، للحصول على تعقيبه، إلا أن لم يتسن لنا ذلك، وبدورنا سنقوم بنشره فور وصوله.

التعليقات