14/08/2017 - 18:43

شبيبة أبناء سخنين تختتم معسكرها التدريبي في بولندا

اختتمت شبيبة أبناء سخنين معسكرها التدريبي الذي أقيم في مدينة كيلسي البولندية على مدار 7 أيام، ضمن استعداداتها لخوض غمار الموسم الوشيك 2017-2018 ضمن دوري الدرجة العليا لفرق الشبيبة

شبيبة أبناء سخنين تختتم معسكرها التدريبي في بولندا

صور من المعسكر التدريبي

اختتمت شبيبة أبناء سخنين معسكرها التدريبي الذي أقيم في مدينة كيلسي البولندية على مدار 7 أيام، ضمن استعداداتها لخوض غمار الموسم الوشيك 2017-2018 ضمن دوري الدرجة العليا لفرق الشبيبة.

وتواجد إلى جانب اللاعبين كل من مدير البعثة، طارق أبو ريا، المدير المهني شادي زبيدات، مدرب فريق الشبيبة أيمن أبو يونس، المدرب نضال شلاعطة، مدرب حراس المرمى عيد بربارة، مدرب اللياقة البدنية بهاء رباح، المدرب رشدي صبح، بالإضافة إلى الطاقم الطبي المكون من كل من المعالج الطبيعي عمران غنايم، المضمد فادي طربيه والمرشد التربوي للأكاديمية التربوية علاء خلايلة.

وقال المدير المهني لشبيبة أبناء سخنين، شادي زبيدات، إن "هذا المعسكر التدريبي يعتبر من أنجح المعسكرات التدريبية التي أقيمت بالسنوات الأخيرة، مع الإشارة إلى أن فريق الشبيبة بات جاهزا لافتتاح الموسم الكروي الوشيك".

وذكر مدرب فريق الشبيبة، أيمن أبو يونس، أن "المعسكر التدريبي سار وفق ما خطط له من قبل المدربين، حيث تمكنا من الفوز في كافة المباريات الودية التي خضناها، وبالتالي فإن الفريق على أتم الاستعداد لافتتاح الموسم الكروي في مطلع الشهر المقبل".

وسيسافر فريق الشبيبة من مدينة كاتوفيتش البولندية متجها إلى البلاد حيث من المتوقع أن يصل إلى مطار "بن غوريون" في تل أبيب ومنها إلى مدينة سخنين، وبانتظار الفريق مباريات ودية وتدريبات متواصلة قبل خوض غمار دوري الدرجة العليا للشبيبة.

التعليقات