19/08/2017 - 20:22

نديم عودة يتحدث عن انضمامه لفريق الشعاع كفر قاسم

وقال اللاعب نديم عودة، لـ"عرب 48"، إنني "تلقيت عروضا عديدة من مختلف الفرق التي أبدت اهتمامها بالحصول على خدماتي، من بينها مكابي هرتسليا من الدرجة الممتازة، إلا أنني فضلت بالأخير الانضمام لفريق الشعاع

نديم عودة يتحدث عن انضمامه لفريق الشعاع كفر قاسم

اللاعب نديم عودة

انتقل اللاعب نديم عودة، مؤخرا، إلى صفوف فريق الدرجة الثانية، الشعاع كفر قاسم، قادما من فريق الدرجة الأولى، النادي الرياضي الطيرة.

وكان اللاعب ابن قرية جلجولية قد لعب بصفوف الفريق الطيراوي لمدة موسمين، حيث ساهم في أولهما بالارتقاء إلى مصاف الدرجة الأولى من ثم البقاء وتفادي الهبوط.

وقال اللاعب نديم عودة، لـ"عرب 48"، إنني "تلقيت عروضا عديدة من مختلف الفرق التي أبدت اهتمامها بالحصول على خدماتي، من بينها مكابي هرتسليا من الدرجة الممتازة، إلا أنني فضلت بالأخير الانضمام لفريق الشعاع كفر قاسم الذي كان يرغب بالتعاقد معي من الموسم الماضي".

وأضاف أنني "أعتبر الشعاع كفر قاسم بمثابة فريقي الأم وكذلك الأمر بالنسبة للفريق الطيراوي، باعتبار أنني على علاقة طيبة باللاعبين والإدارة هناك".

وأشار إلى أنني "أرغب التحديات ولذلك انتقلت إلى الفريق القسماوي الذي تعاقد مع لاعبين مجربين سعيًا نحو تحقيق أهدافنا المنشودة".

وختم عودة بالقول إن "هدف الفريق القسماوي هو المنافسة على الارتقاء إلى مصاف الدرجة الأولى، وبإذن الله ستكون لنا كلمتنا وسنتمكن من تشريف كفر قاسم على أكمل وجه".

التعليقات