22/10/2014 - 22:08

التخنيون يبعد مصور "عرب 48" الصحافي جوزيف نويصري عن التعليم

كان نويصري، الذي يعمل مصورًا صحافيًا في موقع "عرب 48"، قد اعتقل أثناء تأديته واجبه بتغطية مظاهرة الغضب ومواجهات المتظاهرين وقوات الأمن في مدينة شفاعمرو أثناء العدوان الأخير على غزة. ومكث في الاعتقال مدة أكثر من 40 يومًا، وأطلق سراحه للحبس المنزلي الذي يمكث فيه منذ أكثر من ثلاثة أشهر.

  التخنيون يبعد مصور
أرسل معهد التخنيون رسالة للطالب والمصور الصحافي جوزيف نويصري، الذي اعتقل أثناء تغطيته لمظاهرة الغضب والمواجهات مع قوات الأمن الإسرائيلية في شفاعمرو أثناء الحرب على غزة، يخبره فيها بإبعاده عن التعليم. 
وكان نويصري، الذي يعمل مصورًا صحافيًا في موقع "عرب 48"، قد اعتقل أثناء تأديته واجبه بتغطية مظاهرة الغضب ومواجهات المتظاهرين وقوات الأمن في مدينة شفاعمرو أثناء العدوان الأخير على غزة. ومكث في الاعتقال أكثر من 40 يومًا، وأطلق سراحه للحبس المنزلي الذي يمكث فيه منذ أكثر من ثلاثة أشهر. 
وقال معهد التخنيون في رسالته أن سبب الإبعاد هو عدم تقدم نويصري للامتحانات النهائية التي تزامنت مع فترة اعتقاله، وبعد تقديم الزميل نويصري للمسؤولين أسباب عدم تقدمه للامتحانات بسبب الاعتقال، لم يعيروه أي اهتمام وبقوا على قرارهم. 
ورغم تدخل العديد من المؤسسات، وبعد مرور نحو شهرين من المراسلات وتقديم الأوراق اللازمة، أصر معهد التخنيون على عدم قبول عودة الزميل نويصري لدراسته.    

التعليقات