29/03/2017 - 10:44

الناصرة: "مايكروسوفت" تجتمع بالفائزين في "هاك دريم"

التقى الطلاب الفائزون بمسابقة "هاك دريم"، التي أقامتها جمعية حاسوب، مؤخرا، بدعم من شركة "مايكروسوفت"، بمدير عام شركة مايكروسوفت للبحث والتطوير، يورام يعقوبي، في فرع الناصرة، أمس الثلاثاء.

الناصرة: "مايكروسوفت" تجتمع بالفائزين في "هاك دريم"

التقى الطلاب الفائزون بمسابقة 'هاك دريم'، التي أقامتها جمعية حاسوب، مؤخرا، بدعم من شركة 'مايكروسوفت'، بمدير عام شركة مايكروسوفت للبحث والتطوير، يورام يعقوبي، في فرع الناصرة، أمس الثلاثاء.

وتم خلال اللقاء التعرف على الطلاب الفائزين وتشجيعهم والتطرق إلى عدة محاور إلى جانب الحديث عن مستقبلهم في عالم التقنيات وعرض مفصل للتقنيات والأفكار التي قاموا بتطويرها خلال مسابقة 'هاك دريم'.

 وقال مدير عام شركة 'مايكروسوفت'، 'أمر ممتع وفخر رؤية قدرة التفكير والإبداع لدى الطلاب العرب بكل ما يتعلق بعالم التقنيات، حيث شدني قدرتهم على الابتكار وشغفهم لعالم الهايتك والتكنولوجيا'.

وأكدت مديرة فرع الناصرة ومشروع الشمال، جمانة نصير حكيم، أن 'مايكروسوفت تهدف دائما إلى المساهمة في تعزيز مجتمع الهايتك، الابتكار وريادة الأعمال في شمال البلاد ودعم المجتمع العربي خاصة بكل ما يتعلق بمجال الهايتك وتفتح المجال أمام الطلاب الذين يريدون خوض المجال وامتهان الهايتك مستقبلا لتعلم كل ما هو جديد وعرض ابتكاراتهم وأفكارهم في جيل مبكر'.

وتابعت أن 'هذه الفعاليات مهمة لتعزيز التربية التكنولوجية والقدرة عند الطلاب وحثهم على التعليم التقني خاصة وأن عالم الهايتك والتقنيات أصبح اليوم من المواد المهمة في البلاد وفي العالم كله'.

يذكر أن مسابقة 'هاك دريم' أقيمت مؤخرا على مدار يومين متتالين في مكتبة أبو سلمى في الناصرة، بمشاركة أكثر من 130 متسابقا من طلاب الثانويات من 20 بلدة عربية، حيث تميزت المسابقة بأجواء رائعة وسيطرت على الأجواء الروح الرياضية والتحدي، إلى جانب الممارسة التدريب وتعلم الجديد في عالم التقنيات.

التعليقات