28/10/2013 - 16:19

بسمله تبادر بحملة تنظيف لمخلفات الانتخابات في جسر الزرقاء

وعقبت سائده العلي مديرة الجمعية : ان المبادره هذه من باب المسؤوليه اتجاه بلدي وان بسمله دائما تهتم ان تعمل على ما هو خير لجسر الزرقاء وان جسر الزرقاء تعمر باهلها وان اهلها ابدا لن يتركوها دون ان يعتنوا بها لان جسر الزرقاء هي وطنهم.

بسمله تبادر بحملة تنظيف لمخلفات الانتخابات في جسر الزرقاء

بشرعت جمعية بسملة جسر الزرقاء، اليوم  في حملة تنظيف واسعة شملت جدران الشوارع الرئيسية والأحياء التي شوٌهتها الملصقات الإنتخابية وصوٌر المترشحين ، حيث لم تسلم جدران المؤسسات والإدارات العمومية , لذا بادرت بسمله ب ناشطيها وشبيبتها في الحمله  هدف  ان تنظف الاماكن من جميع المخلفات , والتي راو بها كحمله من  شأنها المساهمة في إعادة الإعتبار للشوارع والأحياء اوان ترجع سيرورة الحياة في القرية وتحسين منظرها الجمالي.

لقد كان شعار الشبيبة في الحمله  "لانها جسر الزرقاء بلدي""

في حديث مع احد الناشطين اشار إلى ان ما نقوم به هو واجب اتجاه بلدنا وان مبادرات جمعية بسمله في القريه تعزز عندنا الانتماء والمسؤوليه  اتجاه بلدنا الحبيبه.

هذا وعقبت سائده العلي مديرة الجمعية : ان  المبادره هذه من  باب المسؤوليه اتجاه بلدي وان بسمله دائما تهتم ان تعمل على ما هو خير لجسر الزرقاء وان جسر الزرقاء  تعمر باهلها وان اهلها ابدا لن يتركوها دون  ان يعتنوا بها لان جسر الزرقاء هي وطنهم.

 

التعليقات