تويتر: تغييرات في الإدارة وإلغاء حدّ الـ 140 حرفا في الرسائل

يشار إلى أن شبكة تويتر الاجتماعيّة قامت مؤخرا بعدة تغييرات أخرى، منها تغيير يارز وجذري في تصميم صفحة نتائج البحث، وشكل الصفحات الشخصية، وطرح إمكانية تبادل قوائم الحسابات المحظورة بين مستخدمي الشبكة وذلك بهدف التخلّص من الحسابات المزعجة.

تويتر: تغييرات في الإدارة وإلغاء حدّ الـ 140 حرفا في الرسائل

صورة توضيحيّة ( أ ف ب )

قالت شركة "تويتر"، يوم أمس الخميس، إن الرئيس التنفيذي للشركة، ديك كوستولو، سيتنحى عن منصبه اعتبارا من أول تموز/يوليو.

وقد تم تسمية المؤسس المشارك لــ "تويتر" جاك دورسي رئيسا مؤقتا. وسيستمر كوستولو في الخدمة كرئيس تنفيذي لشركة "سكوير إنكوروبوريشن"، التي شارك في تأسيسها في عام 2009. وعمل كوستولو رئيسا تنفيذيا لــ "تويتر" منذ عام 2010.

بالإضافة إلى التغييرات الإدارية التي تشهدها شبكة "تويتر" الاجتماعية الشهر المقبل، سيسمح لأول مرة لمستخدمي الشبكة تجاوز حدّ 140 حرفًا في خدمة الرسائل المباشرة.

ويعتبر هذا التغيير البارز في سياستها المتبعة منذ إنشاء الشبكة، تغييرا هامًا. وصرّح ساشين أجراوال، المدير المسؤول عن خدمة الرسائل المباشرة في توير أن " هذا التغيير الجديد لا يعني شيئا بالنسبة للتغريدات، حيث ستبقى محدودة بـ 140 حرفا كما هي عليه اليوم".

يشار إلى أن شبكة "تويتر" الاجتماعيّة قامت مؤخرا بعدة تغييرات أخرى، منها تغيير يارز وجذري في تصميم صفحة نتائج البحث، وشكل الصفحات الشخصية، وطرح إمكانية تبادل قوائم الحسابات المحظورة بين مستخدمي الشبكة وذلك بهدف التخلّص من الحسابات المزعجة.

التعليقات