"بيرق".. تطبيق الشعراء العرب الأول

يوفر تطبيق بيرق؛ التطبيق العربي الأول للتواصل الاجتماعي للشعراء والشعر، أدوات متعددة لنشر القصائد وإبراز موهبة الشعراء، من خلال التسجيل الصوتي للقصائد، كتابة القصائد، إنشاء الدواوين وقوائم تشغيل قصائد خاصة بكل مستخدم.

يوفر تطبيق "بيرق"؛ التطبيق العربي الأول للتواصل الاجتماعي للشعراء والشعر، أدوات متعددة لنشر القصائد وإبراز موهبة الشعراء، من خلال التسجيل الصوتي للقصائد، كتابة القصائد، إنشاء الدواوين وقوائم تشغيل قصائد خاصة بكل مستخدم.

ويمكن التسجيل في "بيرق" من خلال البريد الإلكتروني، أو عبر أحد حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، التي تمكن المستخدم من معرفة من دعوة أصدقائه لاستخدام التطبيق.

وتعرض الصفحة الرئيسية في "بيرق" منشورات الشعراء الذين يتابعهم المستخدم، بالإضافة للمنشورات الأكثر قراءة وقصائد أفضل الشعراء في التطبيق.

ويبين التطبيق التعليقات وعدد الإعجابات التي حصل عليها الشاعر في كل منشور. ويستطيع المستخدم إضافة وتغيير الصور ونشر وعرض القصائد عبر تعديل ملفه الشخصي.

اقرأ أيضًا| شوف القدس 360 درجة

ويستطيع مستخدم "بيرق" مشاركة منشوراته على مواقع التواصل كـ"تويتر" و"فيسبوك" على التطبيق. كما يرسل التطبيق كافة التنبيهات التي يحتاجها المستخدم ليبقى على اطلاع وتواصل مع الأصدقاء والمتابعين في "بيرق".

 

التعليقات