"تويتر" يتجدد..

قالت الشبكة إن الميزة الجديدة تعرض أفضل التغريدات أعلى الخط الزمني وبترتيب زمني عكسي، بعدها تظهر التغريدات التي تنشر لحظيا بنفس الترتيب الزمني.

أعلنت شبكة "تويتر" اليوم، الأربعاء، رسميا، عن تغيير طريقة عرضها للتغريدات على "الخط الزمني"، حيث قامت الشبكة بإطلاق ميزة جديدة، تشبه من حيث المبدأ ميزة "بينما كنت بعيدا" (While you where away)، التي تعرض لمستخدمي الموقع أهم التغريدات التي فاتتهم أثناء غيابهم.

وقالت الشبكة إن الميزة الجديدة تعرض "أفضل التغريدات" أعلى "الخط الزمني" وبترتيب زمني عكسي، بعدها تظهر التغريدات التي تنشر لحظيا بنفس الترتيب الزمني.

وتحمل الميزة الجديدة اسم "اعرض لي أفضل التغريدات أولا" (Show me the best tweets first)، وفي كل مرة يقوم المستخدم بفتح التطبيق ستقوم باختيار ما تظنه أنها أكثر التغريدات أهمية بالنسبة للمستخدم بالاعتماد على سلوكه في الموقع، وعرضها أعلى الخط الزمني.

وقال بعض المستخدمين الذي ردا على تغيير خوارزمية عرض التغريدات في "الخط الزمني"، إن على "تويتر" إعطاء الأولوية لإصلاح العيوب البرمجية في الخدمة.

اقرأ أيضًا| "فيسبوك" توفر الإنترنت للفقراء مجانا

وقالت "تويتر" إن الميزة الجديدة لن تفرض على المستخدمين في الوقت الحالي، حيث ستتوفر كخيار جديد ابتداء من الأسبوع المقبل، لكنها ستعمل افتراضيا بعد عدة أسابيع، مع إمكانية تعطيلها عبر الإعدادات.

 

التعليقات