"إيموجي بيديا دوت أورج": موقع متخصص بأيقونات الرموز التعبيرية!

جميع أصحاب الهواتف الذكية يستخدمون الأيقونات الخاصة بالرموز التعبيرية (إيموجي) بدرجة أو بأخرى. وتتمثل هذه الرموز التعبيرية فى صور وجوه ملونة ورموز ورسوم يتم إرسالها داخل الرسائل بين مستخدمي الهواتف الذكية، التي أصبحت جزءًا من حياتنا اليوم

"إيموجي بيديا دوت أورج": موقع متخصص بأيقونات الرموز التعبيرية!

جميع أصحاب الهواتف الذكية يستخدمون الأيقونات الخاصة بالرموز التعبيرية (إيموجي) بدرجة أو بأخرى. وتتمثل هذه الرموز التعبيرية فى صور وجوه ملونة ورموز ورسوم يتم إرسالها داخل الرسائل بين مستخدمي الهواتف الذكية، التي أصبحت جزءًا من حياتنا اليومية.

وقد ظهر موقع إنترنت، هو 'إيموجي بيديا دوت أورج'، ليوفر للمستخدمين كل المعلومات المطلوب معرفتها عن هذه الرموز التي تروق لهم .

ومن الأسئلة التي يجيب عنها الموقع، الفروق بين الرموز الخاصة بنظام تشغيل آبل (آي.أو.إس) ونظام تشغيل جوجل (أندرويد) ونظام تشغيل مايكروسوفت (ويندوز)، فترة بقاء الرموز، وما هي الرموز المنتظر ظهورها قريبًا.

ويعد موقع 'إيموجي بيديا دوت أورج' قاعدة بيانات ضخمة تقدم المعلومات عن حوالي 2000 رمز تعبيري موجودة على حوالي 50 منصة مختلفة تقدم خدمات الرموز التعبيرية؛ كما يمتلك مؤسس الموقع، جيرمي بورج، مدونة يقوم فيها متابعوه بتغيير وعرض روائعهم الجديدة حول الرموز. كما يناقش بورج على المدونة الموضوعات الجديدة المثيرة للجدل، مثل قرار آبل تحويل المسدس إلى مدفع مياه.

إقرأ/ي أيضًا | باهظة على السوق: إيقاف إنتاج ساعة 'آبل ووتش' الذهبية

التعليقات