سلة مهملات ذكية في معرض لاس فيغاس للإلكترونيات

طرحت شركة "جيني كان" للإلكترونيّات، منتجها الجديد الذي يحمل اسم الشركة نفسه، والذي اعتبره باحثون ومتخصصون، الجهاز الذكي الأوّل في العالم المخصص لسلّة المهملات، وذلك خلال مشاركة الشركة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكيّة في مدينة لاس فيغاس.

سلة مهملات ذكية في معرض لاس فيغاس للإلكترونيات

طرحت شركة "جيني كان" للإلكترونيّات، منتجها الجديد الذي يحمل اسم الشركة نفسه، والذي اعتبره باحثون ومتخصصون، الجهاز الذكي الأوّل في العالم المخصص لسلّة المهملات، وذلك خلال مشاركة الشركة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكيّة في مدينة لاس فيغاس الأميركيّة.

واعتبر مطوّرون هذا الجهاز الجديد، بمثابة إضافة من الممكن تثبيتها بسهولة على سلّة المهملات، بحيث يستخدم الجهاز ماسحًا ضوئيًّا، وذلك لقراءة رموز الباركود، لتحويل الكلام إلى قائمة متخصصة يتم تخزينها على التطبيق المخصص، ما يمكنه توفير الوقت والمال بالنسبة للمستخدمين فيما يخص منتجاتهم.

والجهاز الجديد الذي تمّ عرضه، يعمل على مسح القمامة بكل تلقائي، لإعادة تدويرها، وإنشاء قائمة البقالة الخاصة بالمستخدم، كذلك بإمكانه ربط الكوبونات بالمنتجات، كما يمكن للجهاز الجديد ترتيب عملية توصيل البقالة إلى المنزل، وذلك على أساس العناصر الموجودة في القائمة المعدة سلفًا.

ويمكن لمستخدمي الجهاز، مسح العناصر والمنتجات قبل إلقائها في سلة المهملات، ليقوم الجهاز بشكل تلقائي بإضافتها إلى التطبيق عن طريق رمز الباركود، أو عن طريق المسح الضوئي، وذلك في حالة عدم توفر الباركود أو صعوبة قراءته.

كذلك يمكن للجهاز الذي تم عرضه مؤخرًا، إرسال رسائل للمستخدم تفيد بإفراغ سلة المهملات، وذلك عند امتلائها، كما تعتبر عملية تجميع قائمة التسوق مرة كلّ أسبوعين، أمرًا سهلًا، بعد أن يخبره الجهاز بالمواد الناقصة.

ويتوفر الجهاز بسعر يصل إلى 125 دولارًا، وسيبدأ شحنه للعملاء في وقت مبكر في هذا العام، كما أفادت الشركة.

التعليقات