هل يتيح واتساب خدمة "متابعة الموقع المباشر"؟

نشر حساب " WABetaInfo" على موقع "تويتر"، والمعني بالحديث عن مزايا تطبيق "واتساب"، بعض الصور الجديدة التي قال عنها إنّها ميزة جديدة في تطبيق التراسل الفوري".

هل يتيح واتساب خدمة "متابعة الموقع المباشر"؟

نشر حساب ' WABetaInfo' على موقع 'تويتر'، والمعني بالحديث عن مزايا تطبيق 'واتساب'، بعض الصور الجديدة التي قال عنها إنّها ميزة جديدة في تطبيق التراسل الفوري'.

وأوضحت التغريدة المنشورة، أنّ تلك الميزة تتوفر على نظام 'آي أو إس'، والذي يسمح بتتبع 'الموقع الحي'، لأعضاء المجموعات الأخرى.

وكان تطبيق 'واتساب'، قد حصل على ميزة جديدة تمكن المستخدمين من إرسال الرسائل دون الحاجة إلى الإنترنت، بحيث يجدول التطبيق الرسائل عند انقطاع الشبكة، ليتم إسالها مجددًا بعد عودة الاتصال.

ونشر الحساب فيما يتعلق بخدمة 'تتبع الموقع الحي'، صورتين أظهرتا زرّين جديدين في التطبيق، والتي تظهر أنّ الميزة قابلة للتفعيل لمدة دقيقة واحدة أو اثنتين أو خمس، أو حتى تشغيلها لأجل غير مسمى، كما أظهرت الصورة الثانية خيار مشاركة الموقع وهو معطل، فيما كتب تحته 'أظهر لأصدقائي'.

ومن الميزات الأخرى التي أتاحها التطبيق، فإنّه أصبح بإمكان مستخدمي واتس اب الآن إرسال حتى 30 صورة أو فيديو في آن معًا، كما عملت الشركة على إعادة تصميم الشاشة المخصصة لتخزين البيانات.

التعليقات