"بكسل 2"... مزايا تصعب منافستها

وفقا لتقرير '9to5Google'، فإن الجيل المقبل من هواتف بكسل سيتضمن تطويرا كبيرا في الكاميرا، ليصبح الجهاز في مكانة يستحيل معها منافسته، خصوصا في البيئات المظلمة أو منخفضة الإضاءة.

(رويترز)

بعد النجاح الذي حققه الجيل الأول من هاتف "جوجل" الذكي "بكسل"، أعلنت مصادر مطلعة على خط الإنتاج في شركة "جوجل"، أن الشركة تعمل على إجراء العديد من التحديثات على النسخة الجديدة من هاتفها الذكي "بكسل"، وأن الشركة تحضر لإطلاق نسخة اقتصادية، تحافظ على أبرز الخصائص في الجهاز، إلا أن سعرها منخفض.

وأعربت المصادر عن نية 'جوجل' أن تقتحم الأسواق الناشئة والنامية عن طريق إطلاق هذا الجهاز الذي من المنتظر أن يكون رخيص نسبيًا، وبحسب موقع '9to5Google'، ستطلق جوجل على الجهاز الجديد اسم بكسل تو بي'.

ووفقا لتقرير '9to5Google'، فإن الجيل المقبل من هواتف بكسل سيتضمن تطويرا كبيرا في الكاميرا، ليصبح الجهاز في مكانة يستحيل معها منافسته، خصوصا في البيئات المظلمة أو منخفضة الإضاءة.

وسيتضمن "بكسل 2" شاشة قوية تدعم الوضوح "4K"، يمكن أن تتوافق بشكل أكبر مع أجهزة الواقع الافتراضي، التي بدأت تحتل مكانا بارزا لمستخدمي الهواتف الذكية. كما ستضيف الشركة أحدث وأقوى معالجات شركة كوالكوم في هاتفها المقبل.

وتضاربت الأنباء حول ذاكرة الجهاز، فبينما أكدت أغلبيتها احتواء الجهاز على 4 غيغابايت، أشار بعضها إلى زيادتها إلى 6 غيغابايت. كما تطرقت الأنباء غير المؤكدة، إلى خاصية الشحن السريع "كويك تشارج 4.0"، التي تضمن شحن البطارية لـ5 ساعات من العمل بمجرد شحنه لمدة 5 دقائق فقط.

 وفي خطوة اعتبرها الكثيرون مفاجأة، أقدمت جوجل على طرح جهازها الذكي 'بكسل' في تشرين الأول/أكتوبر الماضي، والذي نال استحسان أغلبية المواقع التقنية المتخصصة والمستخدمين أيضا لمواصفاته الفائقة، إلا أن سعره المرتفع اعتبر من أبرز سلبياته.

 

التعليقات