"واتساب" تخضع للمستخدمين وتعيد الـ"ستاتوس النصي"

بعد أقل شهر على إلغائه، وإطلاق ميزة "ستاتوس" التي استنسختها الشركة من قصص "سناب شات"، أعلنت شركة "واتساب"، عن عودة ميزة الستاتوس المكتوب".

"واتساب" تخضع للمستخدمين وتعيد الـ"ستاتوس النصي"

بعد أقل شهر على إلغائه، وإطلاق ميزة 'ستاتوس' التي استنسختها الشركة من قصص 'سناب شات'، أعلنت شركة 'واتساب'، عن عودة ميزة الستاتوس المكتوب'.

وكانت الشركة قد تعرضت للكثير من ردود الفعل من الميزة الجديدة التي أطلقتها الشركة مؤخرًا، إذ أجبرت لاحقًا، كما يقول مختصون، على إعادة ميزتها القديمة الخاصة بالنصوص، مع إبقاء الميزة الجديدة المتعلقة بالصور.

وأعلنت الشركة عن استعدادها لفعل ذلك في التحديث المقبل.

وقال خبراء، إنّ هذا التغيير، يسلط الضوء على ما يمكن أن تتعرض له الشركات، بسبب الاستنساخ المستمر لميزات التطبيقات المنافسة، وذلك في محاولة من الشركات، للحفاظ على أكبر عدد من المستخدمين، كما اضطرت بعضها للخضوع لرغبات مستخدميها.

ومن جهته، نقل موقع 'تك كرانش' التقني، عن شركة واتساب، جزءًا من بيانها الذي قالت فيه، ' سمعنا من مستخدمينا أنّهم مشتاقون لنشر مقطع نصّي فقط لتحديث حسابهم، لذا ضممنا الميزة في خانة 'عن' (About) في إعدادات الحساب. والآن، سيظهر النصّ إلى جانب الاسم في أي وقت يتصفّح المستخدم جهات الاتصال الخاصة به، كما تظهر خانات 'إنشاء دردشة جديدة'. وفي نفس الوقت، نحن مستمرّون في بناء 'ستاتوس' الجديد، والذي سيُعطي المستخدمين المرح والتواصل بصيغة الصور والفيديوهات مع أصدقائهم والعائلة خلال اليوم'.

التعليقات