تسريب "جالاكسي إس 8" قبل أيام من إصداره

أيام معدودة تفصلنا عن إطلاق الهاتف الذكي الذي ينتظره ملايين حول العالم، "جالاكسي إس 8"، وعلى الرغم من ذلك، فلا تزال تسريبات الهاتف الجديد، تغزو صفحات الإنترنت، من صور وفيديوهات، حيث سرّب أخيرًا، مقطع فيديو لأحدهم وهو يستعمل هاتف "جالاكسي

تسريب

أيام معدودة تفصلنا عن إطلاق الهاتف الذكي الذي ينتظره ملايين حول العالم، "جالاكسي إس 8"، وعلى الرغم من ذلك، فلا تزال تسريبات الهاتف الجديد، تغزو صفحات الإنترنت، من صور وفيديوهات، حيث سرّب أخيرًا، مقطع فيديو لأحدهم وهو يستعمل هاتف "جالاكسي إس 8".

وكان موقع "سلاش ليكس"، قد نشر مقطع الفيديو، وذلك بعد ظهور الفيديو على موقع التواصل الاجتماعي الصيني، "ويبو"، حيث يقوم المستخدم خلال المقطع باختبار خاصية اللمس في الهاتف الجديد.

وجاء مقطع الفيديو المسرّب، بعد ثلاثة أيام، من إطلاق شركة "سامسونج"، الإعلان الترويجي التلفزيوني الثاني، الذي وجهته الشركة للسوق الكورية، كما أعلنت من جهة أخرى، عن المساعد الرقمي، "بيكسي".

وكانت الشركة الكورية الجنوبيّة، قد أطلقت إعلانها الجديد الذي لا تتجاوز مدته الـ15 ثانية، بعد تصاعدي من 1 وحتى 8، والذي أظهر شابًا يمشي في غرفة.

ومن جهتها، فإنّ الشركة الكورية الجنوبية، لم تكشف عن مواصفات الهاتف، إلا ما يخص التصميم الخارجي للهاتف، بالإضافة إلى إعلان موعد الإعلان عنه، في 30 آذار/ مارس الجاري.

وكانت الشركة قد أعلنت في وقت سابق، أنّها تعتزم يوم الأربعاء المقبل، إقامة حدث خاص في مدينة نيويورك، والذي ستعلن من خلاله عن هاتفها الجديد، والذي تعول عليه كثيرًا في إصلاح ما أفسده هاتف "جالاكسي نوت7".

التعليقات