31/10/2010 - 11:02

إصابة فلسطيني بنيران قوات الاحتلال التي توغلت بقوات كبيرة في جنين؛ واشتباكات عنيفة في بلاطة..

-

إصابة فلسطيني بنيران قوات الاحتلال التي توغلت بقوات كبيرة في جنين؛ واشتباكات عنيفة في بلاطة..
أصيب شاب فلسطيني بنيران قوات الاحتلال التي توغلت بقوات كبيرة مساء اليوم داخل أحياء واد برقين غرب جنين بأكثر من خمسين آلية احتلالية وسط إطلاق نار كثيف، فيما تدور مواجهات عنيفة بين شبان المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال في محيط مخيم بلاطة في نابلس حيث توغلت قوات من جيش الاحتلال بحجة البحث عن مطلوبين.

وذكر شهود العيان أن جيش الاحتلال توغل داخل أحياء واد برقين وحاصر احد بيوت العزاء المقامة هناك وسط إطلاق نار كثيف أصيب خلاله الشاب سامر فراحتي 20 عاما بعدة عيارات من قبل جيش الاحتلال الذي يمنع الأطقم الطبية من الاقتراب من المنطقة تحت تهديد السلاح فيما تشهد المنطقة اشتباكات بين شبان المقاومة وجيش الاحتلال.

في سياق متصل تدور اشتباكات مسلحة بين شبان المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال في محيط مخيم بلاطة حيث اقتحم جيش الاحتلال المنطقة بحجة البحث عن مطلوبين حيث تدور مواجهات عنيفة وصفت بأنها الأعنف منذ عدة اشهر.

ويذكر أن جيش الاحتلال يشدد من خناقه على الطرقات الرئيسية في محافظتي نابلس وجنين منذ عدة أيام بعكس ما يدعيه في إعلامه من إدخال تسهيلات على حياة المواطنين حيث تقيم الحواجز وتحتجز المواطنين لساعات طويلة تحت أشعة الشمس الحارقة دون أي سبب سوى التنكيل بالمواطنين.


التعليقات