31/10/2010 - 11:02

الاحتلال يواصل حملاته في الضفة ويعتقل "15" مواطنا..

استمرت قوات الاحتلال في عدوانها على الأراضي الفلسطينية حيث شملت العشرات من المنازل في عدد من البلدات والقرى اعتقلت خلالها خمسة عشر مواطنا..

الاحتلال يواصل حملاته في الضفة ويعتقل
استمرت قوات الاحتلال في عدوانها على الأراضي الفلسطينية حيث شملت العشرات من المنازل في عدد من البلدات والقرى اعتقلت خلالها خمسة عشر مواطنا ونقلتهم إلى جهة غير معلومة بحجة أنهم مطلوبين لديها.

فقد اعتقلت قوات الاحتلال أربعة مواطنين في مدينة نابلس والمخيمات المحيطة وبلدة كفر قليل المجاورة بعد توغل احتلالي داخل العديد من الأحياء أجبرت خلالها السكان على الخروج في العراء وسط اشتباكات عنيفة بين شبان المقاومة وجيش الاحتلال في حين شنت قوات الاحتلال حملة تفتيش واسعة النطاق عاثت خلالها خرابا ودمارا في المنازل .

في سياق متصل استمرت قوات الاحتلال في احتجاز المواطنين على مداخل المدينة المختلفة وتحتجز الآلاف من المواطنين يوميا وتمنعهم من اجتياز هذه الحواجز الاحتلالية وتتلذذ في عدوانها على حياة المواطنين وعدم اكتراثها إن كان هناك مرضى أو كبار في السن أو نساء .

كما اعتقلت قوات الاحتلال عددا من المواطنين في كل من محافظتي رام الله والخليل ونقلتهم إلى جهة غير معلومة في حين سيشرع مستوطنو الاحتلال في بناء مستوطنة جديدة في محافظة بيت لحم رغم ما تدعيه حكومة الاحتلال بنيتها هدم المستوطنات التي تسميها غير الشرعية في الأراضي الفلسطينية.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة اليامون غرب جنين وحاصرت احد مقاهي الانترنت وصادرت محتوياته ونقلتهم إلى جهة غير معلومة فيما أصيب احد المواطنين بعد الاعتداء عليه على احد حواجز الاحتلال بالقرب من بلدة الجربة جنوب غرب جنين والتي تتعرض لحملة احتلالية كبيرة تقوم خلالها باحتجاز المواطنين لساعات طويلة دون أي أسباب.

التعليقات