31/10/2010 - 11:02

حماس: ليفني رأس الإجرام

-

حماس: ليفني رأس الإجرام
عقب فوزي برهوم المتحدث باسم حركة حماس"على تصريحات زعيمة المعارضة الإسرائيلية تسيبي، بالقول أن ليفني تعتبر رأس الإجرام لدولة الاحتلال وهي التي شنت حرب على غزة قتلت فيها مئات المدنين وهجرت الآلاف وهدمت أكثر من 50 ألف منزل فوق ساكنيها.

وكانت ليفني قد قالت في تصريحات سابقة نقلتها الإذاعة الإسرائيلية: أنها لا تثق بأي هدنة مع حركة حماس وإنها ترفض أي مفاوضات مع حركة حماس ، ووصفت الحركة بأنها إرهابية.

وقال برهوم في تصريح له اليوم الأربعاء إن مثل هذه التصريحات توضح مدى الهزيمة النفسية والمعنوية التي تعاني منها ليفني أمام صمود وثبات المقاومة وحركة حماس

وشدد برهوم على أن ليفني مجرمة حرب وتقود عصابة صهيونية، تفننت في قتل المدنيين الفلسطينيين في قطاع غزة، وفشلت فشلاً ذريعاً في حربها على الشعب الفلسطيني وحركة حماس في قطاع غزة ولم تحقق أي من أهدافها.

ونفي أن تكون هناك أي مفاوضات تجريها حركته مع العدو ، قائلاً "ليس بيننا وبين العدو مفاوضات سواء في ملف صفقة التبادل وعبر الوسطاء.

وقال" أن مهمة حركة حماس هي حماية الشعب الفلسطيني، وأهلنا في أطار إستراتيجية المقاومة والتي تؤكد على الثوابت واسترجاع الحقوق واستكمال مشروع التحرر الوطني".

التعليقات