31/10/2010 - 11:02

حنا ناصر لعرب48 معقبا على "انسحاب" الاحتلال من بيت لحم: شعور بالبهجة والسعادة ليس كاملا

رئيس بلدية بيت لحم:"..لم يتغير اي شيء على ارض الواقع سوى دخول قوات الشرطة الفلسطينية بزيها العسكري الذي حرمت منه منذ بداية الانتفاضة"

حنا ناصر  لعرب48 معقبا على
عقب، حنا ناصر رئيس بلدية بيت لحم على قيام قوات الاحتلال الاسرائيلي، بعد ظهر اليوم باعادة الانتشار لقواتها في منطقة بيت لحم وانسحابها من مدينة بيت لحم قائلا " انه شعور السعادة والبهجة ليس كاملا وذلك بسبب ابقاء مدخل المدينة مغلقة وبسبب الجدار الفاصل الذى يعمل الاحتلال على بنائه بين مدينتي القدس وبيت لحم الامر الذي سيؤدي الى سرقة آلاف الدونمات الزراعية من اراضي المواطنين اضافة الى قرار ضم قبر راحيل الى اسرائيل والذي سيؤدي الى عزل آلاف المنازل والاف الهتكارات الزراعية عن المدينة .وقال في حديث لموقع "عرب48" : " نحن نريد سلاما حقيقيا ونريد وقف الاعتداءات مشيرا الى ان اهالي المدينة غير مرتاحين لهذا الوضع .

واضاف " لم يتغير اي شيء على ارض الواقع بعد انسحاب القوات الاسرائيلية سوى دخول قوات الشرطة الفلسطينية بزيها العسكري الذي حرمت منه منذ بداية الانتفاضة" .

واشار الى ان مدينة بيت لحم فقط تعرضت خلال 33 شهرا - هي عمر الانتفاضة - الى 6 اجتياحات خلفت دمارا قيمته 5 مليون دولار اميركي.

واعرب عن امله ان يتحسن الوضع خاصة من الناحية الاقتصادية وذلك عبر تطور المسيرة السلمية وما يسمى بخارطة الطريق . وقال " انه تحدث الى اعضاء الوفد الفلسطيني الذي يخوض المفاوضات مع الجانب الاسرائيلي ليطالبوهم بتنفيذ كافة الاتفاقات وفتح مداخل المدينة والسماح بحرية الدخول والخروج لها .

التعليقات