31/10/2010 - 11:02

كتائب القسام تنفي إصدار أوامر لكوادرها بوقف إطلاق الصواريخ..

-

كتائب القسام تنفي إصدار أوامر لكوادرها بوقف إطلاق الصواريخ..
نفت كتائب عز الدين القسام نفيا قاطعا ما أوردته بعض الوسائل الإعلامية والتي قالت أن كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس أعلنت في تعميم داخلي عن قرار وقف إطلاق الصواريخ باتجاه المستوطنات الاسرائيلية بشكل مفاجئ دون الإعلان عن هذا القرار بصورة رسمية عبر وسائل الإعلام.

وقال أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام في تصريح ادلى به لموقع القسام على شبكة الانترنت: إن هذا كلام عار عن الصحة، وأكبر دليل على ذلك استمرار كتائب القسام في قصفت العديد من المغتصبات المحيطة بقطاع غزة من شماله إلى جنوبه، على حد قوله.

واعتبر ابو عبيدة كل الادعاءات بصدور أوامر من القيادة بوقف الصواريخ وأن أفراد كتائب القسام لم يلتزمون بالقرار، هي أكاذيب عارية عن الصحة واتهامات صفراء هدفها التشويش على المقاومة والطعن فيها.

وأضاف 'نحن لا زلنا على موقفنا بأننا لن نعطي هدنة مجانية للاحتلال حتى يوقف العدوان على الشعب الفلسطيني بالضفة الغربية وقطاع غزة .

وأكد أبو عبيدة أن هناك ضغوط خارجية وداخلية تمارس لأجل وقف إطلاق الصواريخ على المغتصبات ولكن لن نستجيب حتى يتوقف الاحتلال عن عدوانه، أما عن كثافة القصف للمغتصبات بالصواريخ فأوضح أن الظروف الميدانية والأمنية على الأرض ستحدد طبيعة كثافتها.

التعليقات