01/07/2014 - 05:06

استشهاد فلسطيني بنيران الاحتلال في جنين

الاحتلال الإسرائيلي ينفذ فجر اليوم 34 غارة عنيفة ضد قطاع غزة، وإصابة 4 فلسطينيين* جميع مناطق القطاع من رفح جنوبا وحتى بيت حانون شمالا غارقة في ظلام دامس* سماء القطاع لا تزال ملبدة بالطيران الحربي ما يدل على استمرار العدوان

استشهاد فلسطيني بنيران الاحتلال في جنين

قصف غزة قبيل فجر اليوم (AFP)

استشهد فتى فلسطيني (16 عاما) بعد أن أطلق جنود الاحتلال الإسرائيلي النار عليه خلال مواجهات وقعت في مخيم جنين فجر اليوم الثلاثاء. وزعم  جيش الاحتلال أن الفتى الفلسطيني حاول إلقاء قنبلة باتجاه قواته.

تعرضت جميع مدن قطاع غزة، فجر اليوم الثلاثاء، إلى عشرات الغارات الجوية من طائرات حربية إسرائيلية، أدت إلى حدوث ارتجاجات في منازل المواطنين ودمار في الممتلكات.

وأفادت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وفا" بأن أصوات عشرات الانفجارات الضخمة المتتالية سمعت في كل قطاع غزة، ناجمة عن قصف عنيف متواصل من طائرات الاحتلال الإسرائيلية الحربية من نوع إف16، مستهدفة معظمها أراض زراعية ومناطق مفتوحة ومواقع وممتلكات للمواطنين.

وأدى صوت الانفجارات إلى بث حالة من الخوف والهلع والرعب في صفوف المواطنين، بعد أن تعرضت مدن غزة ورفح وخانيونس والمحافظة الوسطى والشمال في القطاع، لأكثر من 30 غارة عنيفة، اشتركت فيها طائرات حربية وزوارق بحرية الاحتلال التي تجوب شواطئ بحر غزة. واعلن جيش الاحتلال أنه شن 34 غارة جوية. فيما قالت مصادر طبية فلسطينية أن 4 مواطنين أصيبوا بجروح.

ولا تزال سماء القطاع ملبدة بطائرات حربية وطائرات استطلاع وعلى ارتفاعات منخفضة، ما يشير إلى استمرار العدوان الإسرائيلي على المواطنين وممتلكاتهم في غزة.
وغرقت معظم مدن قطاع غزة، فجر اليوم، بظلام دامس جراء القصف الجوي والبري والبحري من قبل الاحتلال الإسرائيلي على مناطق مختلفة من رفح جنوباً حتى بيت حانون شمالا، ما أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي بشكل تام، وغرقت منازل المواطنين في الظلام.

وزاد انقطاع التيار الكهربائي من حالة الرعب والخوف في صفوف الأطفال وترويعهم، بالتزامن مع انفجارات ضخمة هزت مدن غزة، ناجمة قصف من طائرات إف16 و'أباتشي' ومن قبل مدفعية وبحرية الاحتلال.
 

التعليقات