14/07/2014 - 13:55

أبو غربية: المعركة معركة كل فلسطيني وواجب كل فتحاوي

"من واجب كل فتحاوي الوقوف في وجه العدوان الإجرامي، مؤكدا على أن المعركة هي معركة كل فلسطيني، داعيا إلى الوقوف في خندق الدفاع عن الشعب الفلسطيني وعن المقاومة"..

أبو غربية: المعركة معركة كل فلسطيني وواجب كل فتحاوي

 قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، عثمان أبو غربية، اليوم الاثنين، إنه من واجب كل فتحاوي الوقوف في وجه العدوان الإجرامي، مؤكدا على أن المعركة هي معركة كل فلسطيني، داعيا إلى الوقوف في خندق الدفاع عن الشعب الفلسطيني وعن المقاومة.

وتوجه أبو غربية بالتقدير لأبناء حركة فتح لدورهم "في المقاومة وحماية شعبهم، وفي معركة الشعب الفلسطيني في القطاع دفاعا عن الأرض والإنسان. وقال: " أتوجه بالتقدير لأبناء حركة فتح لدورهم في المقاومة وحماية شعبهم وفي معركة الشعب الفلسطيني في القطاع دفاعا عن الأرض والإنسان، وأشد على أياديكم باسم الحركة وقيادتها وأقول لكم انتم أبناء الحركة المخلصين".

وأكد على أن هذه المعركة معركة كل فلسطيني، وعلينا جميعا أن نقف بكل شجاعة ووضوح في خندق الدفاع عن شعبنا وعن المقاومة وموقفها المشرف الذي نهض بمعنويات كل فلسطيني حر شريف".

وكما أكد على أنه من الوجب على الجميع أن يتحمل كل مسؤولياته من موقع، وأن يتكامل ذلك للمسؤولية من موقعه، وأن يتكامل هذا التحمل للمسؤولية بين الميدان والصمود ومواجهة العدوان والعمل السياسي الذي يشد من أزر المعركة، ويوفر لها الخيارات.

وقال إن "من حق الذين يقاتلون على الأرض أن يحددوا الخيار، وأن يأخذوا وفقا لظروفهم بالمبادرة التي تخدمهم أو أن لا يأخذوا حسب تقديرهم للتداعيات المحتملة".

وأنهى حديثه بالقول "كل التحية لوقفة العز من أبناء شعبنا وفاء لدماء الشهداء، وفي مواجهة هذا العدوان الإجرامي العنصري البغيض، ومن واجب كل فتحاوي ان يلتزم في هذا الإطار لأنه خيار الحركة ودورها الوطني الطليعي وتاريخها النضالي المشرف".

 

التعليقات