16/07/2014 - 12:32

حصيلة الشهداء 208: 3 شهداء من عائلة واحدة في خانيونس

ارتفعت حصيلة الشهداء ضحايا الحرب العدوانية التي يشنها الاحتلال على قطاع غزة، ظهر اليوم الأربعاء، إلى 208 شهداء، وذلك بسقوط 3 شهداء من عائلة واحدة، بينهم مسنة، في خانيونس جنوب القطاع

حصيلة الشهداء 208: 3 شهداء من عائلة واحدة في خانيونس

ارتفعت حصيلة الشهداء ضحايا الحرب العدوانية التي يشنها الاحتلال على قطاع غزة، ظهر اليوم الأربعاء، إلى 208 شهداء، وذلك بسقوط 3 شهداء من عائلة واحدة، بينهم مسنة، في خانيونس جنوب القطاع.

وقالت مصادر فلسطينية إن طائرة بدون طيار قصفت مركبة مدنية في منطقة بني سهيلا في خانيونس جنوب قطاع غزة ما أدى إلى استشهاد ثلاثة فلسطينيين، وإصابة 5 آخرين بإصابات متفاوتة.

وقال الدكتور أشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة في غزة إن جثامين الشهداء الثلاثة وصلت الى مجمع ناصر الطبي في محافظة خان يونس وهم: عمر أبو دقة وأبراهيم أبو دقة وخضرة أبو دقة (65 عاما).

وعلم أنه جرى استهداف منزل لعائلة حرارة، وتدميره بالكامل في حي الشجاعية في منطقة المنطار.

وكان قد استشهد 9 فلسطينين في الساعات الأولى من فجر اليوم العاشر من العدوان الإسرائيلي على غزة المحاصرة، فيما أصيب 30 آخرون في سلسلة غارات متفرقة في جنوب القطاع.
وأعلنت مصادر فلسطينية استشهاد الشاب أشرف أبو شنب (33 عامًا) في قصف نفذته طائرة استطلاع قرب منزله في مخيم الشابورة في رفح.

واستشهد محمد تيسير شراب في قصف خلف صالة السعادة شرق خانيونس جنوب القطاع، فجر اليوم، وسبقه الشهيد المواطن عطا العمور في قصف مدفعي برفح.

وقبل ذلك استشهد أحمد النواجحة متأثرا بجراحه التي أصيب به في قصف شرق رفح، كما استشهد محمد صبري الدباري فجر اليوم جراء قصف في مدينة رفح.  وقالت مصادر طبية إن محمد أبو عودة ومحمد زاحوق استشهدا جراء قيام طائرات الاحتلال باستهداف منزل عائلة أبو عودة غرب رفح.

التعليقات