09/02/2016 - 09:42

الاحتلال يعتقل فلسطينيتين بزعم نية تنفيذ عملية طعن

​اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الثلاثاء، فتاتين فلسطينيتين، واحدة في القدس المحتلة وأخرى قرب مستوطنة "كرمي تسور" شمال مدينة الخليل في الضفة الغربية، بزعم حيازة سكاكين ونية تنفيذ عملية طعن.

الاحتلال يعتقل فلسطينيتين بزعم نية تنفيذ عملية طعن

اعتقال فتاة شمال الخليل (فيسبوك)

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح اليوم الثلاثاء، فتاتين فلسطينيتين، واحدة في القدس المحتلة وأخرى قرب مستوطنة 'كرمي تسور' شمال مدينة الخليل في الضفة الغربية، بزعم حيازة سكاكين ونية تنفيذ عملية طعن.

وشمال مدينة الخليل، ادعت قوات الاحتلال أن فتاة فلسطينية وصلت إلى مدخل مستوطنة 'كرمي تسور' وبيدها سكين، وكانت تنوي طعن أحد حراس المستوطنة، لكن قوات الأمن استطاعت شل حركتها واعتقالها، وتم نقلها للتحقيق.

وادعت قوات الاحتلال كذلك أن فتاة فلسطينية أخرى، وصلت إلى باب العامود في القدس المحتلة وبحوزتها سكين، وتم اعتقالها ونقلها للتحقيق بزعم أنها كانت تخطط لتنفيذ عملية طعن.

وباتت قوات الاحتلال الإسرائيلية تستخدم ذريعة حيازة سكين لتبرير الكثير من الاعتقالات أو الاعتداءات التعسفية على الفلسطينيين، ومساء أمس الإثنين، اعتقلت قوات الاحتلال سيدة مقدسية تبلغ من العمر 42 عامًا، بعد اتهامها بحمل سكين والتخطيط لتنفيذ عملية طعن.

 

التعليقات