21/10/2016 - 16:25

مخيم بلاطة: 7 إصابات باشتباكات بين أمن السلطة ومسلحين

أصيب سبعة فلسطينيين بدرجات متفاوتة، اليوم الجمعة، خلال دخول قوات الأمن الفلسطينية مخيم بلاطة، في ما أسمته "نشاط أمني للبحث عن مطلوبين"، الذي استمر لعدة ساعات انتهى بعد انسحاب هذه القوات من وسط المخيم إلى أطرافه.

مخيم بلاطة: 7 إصابات باشتباكات بين أمن السلطة ومسلحين

أصيب سبعة فلسطينيين بدرجات متفاوتة، اليوم الجمعة، خلال دخول قوات الأمن الفلسطينية مخيم بلاطة، في ما أسمته 'نشاط أمني للبحث عن مطلوبين'، الذي استمر لعدة ساعات انتهى بعد انسحاب هذه القوات من وسط المخيم إلى أطرافه.

وبحسب مصادر صحافية وأخرى طبية، نقلت الطفلة جود قطاوي، التي تبلغ من العمر شهرين فقط، بالاختناق جراء قنابل الغاز المسيل للدموع الذي أطلقته قوات الأمن، ونقلت إلى إلى مستشفى رفيديا في مدينة نابلس للعلاج، فيما أصيب خليل مصطفى رياحي بشظية في صدره، في منطقة فوق قلبه، ووضعه مستقر.  

وأصيب رامي أبو عياش (40 عاما) أصيب برصاصة في القدم اليسرى، ومجد بلال معروف أصيب برصاصة بالفخذ، وعلي شادي الناطور أصيب برصاصة بالقدم الأيمن. فيما أصيب خليل أشرف قطاوي (11 عاما) باختناق من الغاز المسيل للدموع وتم نقله إلى مستشفى رفيديا، وحاتم ابو رزق أصيب بشظية ولم يتم نقله إلى المستشفى.

يُشار إلى أن قوات كبيرة من الأمن اقتحمت مخيم بلاطة من عدة محاور صباح اليوم، للمشاركة بـ'نشاط أمني للبحث عن مطلوبين'. كما أوضح محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب. وأكدت مصادر أمنية، أن قوات الأمن انسحبت من مخيم بلاطة إلى أطرافه.

اقرأ/ي أيضًا| استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال قرب الخليل

وأضافت المصادر أن إطلاق النار الكثيف من أمن السلطة أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن معظم حارات المخيم، في وقت اعتلى فيه عناصر الأمن أسطح المنازل وأطلقوا النار بشكل متقطّع.

التعليقات