19/12/2016 - 23:52

الخليل: قوات الاحتلال تضبط مصنعا لإنتاج الوسائل القتالية

يقول أحد ضباط جيش الاحتلال ممن داهموا المنطقة الصناعية إنه لم يصادف مصنعا لإنتاج مثل هذه الوسائل القتالية بهذا المستوى من الدقة والتنوع

الخليل: قوات الاحتلال تضبط مصنعا لإنتاج الوسائل القتالية

تصوير جيش الاحتلال

داهمت قوات الاحتلال، الليلة الفائتة، مصنعا في المنطقة الصناعية بالقرب من مدينة الخليل، بادعاء أنه لإنتاج الأسلحة، وصفه أحد ضباط الأحتلال بأنه الأكبر من بين تلك التي عثر عليها.

وجاء أن قوات الاحتلال اقتحمت المنطقة الصناعية في الخليل، حيث تبين أن هناك مصنعا تحت الأرض لإنتاج الوسائل القتالية، استنادا إلى معلومات استخبارية قدمها الشاباك للجيش.

وبحسب تقارير جيش الاحتلال فقد عثر على 12 مخرطة لإنتاج الأسلحة، ومئات أنواع الذخيرة، ومئات القطع المستخدمة في إنتاج الأسلحة.

كما جاء أنه تم إنتاج أسلحة من طراز 'أم 16'، وبناقد قناصة، وبنادق 'كارلو' المشابهة لبندقية 'كارلو غوستاف'. وبحسب قوات الاحتلال فقد تم العثور على قطع من رشاش ثقيل.

وتشير معطيات جيش الاحتلال إلى أنه منذ مطلع العام الحالي، 2016، تم ضبط 40 مختبر لإنتاج الوسائل القتالية، ومصادرة أكثر من 420 قطعة سلاح.

وبحسب أحد الضباط، فقد تم إعتقال صاحب المبنى وابنه، كما تمت مصادرة المخارط والأسلحة. وأضاف أنه 'لم يصادف مصنعا لإنتاج مثل هذه الوسائل القتالية بهذا المستوى من الدقة والتنوع'.

التعليقات