04/01/2017 - 08:19

الاحتلال يصعد بالضفة ويعتقل 25 فلسطينيا

لليوم الثاني على التوالي، يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي حملة واسعة النطاق في مختلف محافظات الضفة الغربية المحتلة، وخلالها تم اعتقال العشرات من والأسرى المحررين والشبان وقيادات محلية من حركتي حماس والجهاد.

الاحتلال يصعد بالضفة ويعتقل 25 فلسطينيا

لليوم الثاني على التوالي، يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي حملة واسعة النطاق في مختلف محافظات الضفة الغربية المحتلة، وخلالها تم اعتقال العشرات من والأسرى المحررين والشبان وقيادات محلية من فصائل المقاومة الفلسطينية وتحديدا من حركتي حماس والجهاد الإسلامي.

وفجر اليوم الأربعاء، اعتقل جنود الاحتلال 25 فلسطينيا خلال مداهمات واسعة في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية، وزعم الجيش ضبط وسائل قتالية وأسلحة وذخيرة ومتفجرات إضافة إلى آلاف الشواقل، يرجح الاحتلال أنها معدة لتستخدم ضد الجيش لعرقلة نشاطه وعملياته بالضفة.

 وواصل الجيش عمليات الدهم والتفتيش على خط التماس، ففي طولكرم اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين خلال مداهمات واسعة تخللها اقتحام للمنازل واعتداء على ساكنيها.

وتوغل جنود الاحتلال وآليات عسكرية في ضواحي شويكة وذنابة والحي الشرقي لطولكرم، وسمع أصوات إطلاق نار وقنابل صوتية، واعتقل الجنود 3 شبان بعد أن فتشوا منازلهم واستجوبهم ميدانيا قبل اعتقالهم.

وفي محافظة الخليل، تم اعتقال 6 شبان عقب اقتحام منازلهم عبث بمحتوياتها والتنكيل بعائلاتهم، ومن ثم اقتادهم جنود الاحتلال إلى جهة غير معلومة.

وتكرر مشهد الدهم والاعتقال في محافظة جنين، حيث توغلت آليات عسكرية مدينة جنين والمخيم وبلدة يعبد، ونصب الاحتلال الكمائن للشبان والحواجز العسكرية، وخلال تفتيشه بالمنازل قام الجنود باعتقال 5 شبان بزعم ضلوعهم في نشاطات معادية للاحتلال والإخلال بالنظام العام.

التعليقات