07/01/2017 - 12:08

حماس تستهجن زج اسمها بصراعات ليبيا

"تستغرب وتستهجن الحركة الاتهامات والأكاذيب التي نشرتها وسائل إعلام ليبية خاصة، على لسان مسؤولين في وزارة الداخلية بحكومة برلمان طبرق، وزجهم باسم الحركة في مشاكل وصراعات ليبية داخلية"

حماس تستهجن زج اسمها بصراعات ليبيا

خليفة حفتر

استهجنت حركة حماس الزج باسمها في صراعات ومشاكل ليبيا الداخلية، كما أوردت ذلك مواقع إخبارية نقلا عن مسؤولين في الحكومة المؤقتة بطبرق شرقي البلاد.

وقال المتحدث الرسمي باسم الحركة، فوزي برهوم، في تصريح اليوم السبت 'تستغرب وتستهجن الحركة الاتهامات والأكاذيب التي نشرتها وسائل إعلام ليبية خاصة، على لسان مسئولين في وزارة الداخلية بحكومة برلمان طبرق، وزجهم باسم الحركة في مشاكل وصراعات ليبية داخلية'.

وأوضح برهوم أن كافة تلك الادعاءات والاتهامات لا أساس لها من الصحة، مجددا تأكيد حركته على عدم التدخل في الشأن الداخلي لأي دولة.

وتابع: 'نتمنى لليبيا الشقيق الأمن والرخاء الاستقرار وحقن الدماء، وستبقى ثقتنا في ليبيا وشعبها أن يظلوا دائما على عهدهم مع فلسطين داعمين لقضايا شعبنا العادلة وصراعه مع العدو الإسرائيلي'.

اقرأ/ي أيضًا | "فيسبوك" يستهدف "حماس"

وكانت مواقع ليبية نقلت عن مسؤولين في وزارة الداخلية في الحكومة الليبية المؤقتة، المنبثقة عن البرلمان الليبي، الذي يتخذ من طبرق بشرق البلاد مقرا له، اتهامات لحركة حماس بالتجسس على قوات الجيش بقيادة المشير خليفة حفتر التي تقاتل المنظمات والجماعات المسلحة في مدينة بنغازي.

التعليقات