20/01/2017 - 23:27

شهيد بانهيار نفق في غزة

​أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، مساء الجمعة، استشهاد أحد عناصرها في انهيار أحد الأنفاق في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

شهيد بانهيار نفق في غزة

أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، مساء الجمعة، استشهاد أحد عناصرها في انهيار أحد الأنفاق في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وقالت الكتائب في بيان لها إن "الشهيد المجاهد يوسف عصام الأغا (22 عامًا) من مسجد عبد الله عزام بخانيونس جنوب القطاع، لقي ربه شهيدًا، بإذن الله تعالى، مساء الجمعة الموافق 20/01/2017م إثر انهيار نفق للمقاومة".

وأضافت "ليغادر دنيانا وما غيّر أو بدّل ولا تخاذل أو تقاعس، بل نذر نفسه لله مجاهدًا حتى لقي الله على ذلك، نحسبه من الشهداء والله حسيبه ولا نزكيه على الله".

وأوضحت أنه "على طريق ذات الشوكة يمضي مجاهدو القسام الأبطال، لا يعرفون للراحة أو القعود سبيلًا، فصمتهم ما هو إلا جهادٌ وإعدادٌ لطالما رأى العدو والصديق ثمرته في ساحات النزال".

وأردفت قائلة: "من التدريب إلى التصنيع إلى حفر أنفاق العزة والكرامة إلى المرابطة على ثغور الوطن، سلسلةٌ جهاديةٌ يشد بعضها بعضًا، وشبابٌ مؤمنٌ نذر نفسه لله مضحيًا بكل غالٍ ونفيس، يحفر في الصخر رغم الحصار والتضييق وتخلي البعيد والقريب، يحدوه وعد الآخرة الذي هو آتٍ لا محالة يوم يسوء مجاهدونا وجوه الصهاينة بإذن الله، ويطردونهم من أرض الإسراء أذلةً وهم صاغرون".

واختتم البيان "نسأل الله تعالى أن يتقبله ويسكنه فسيح جناته، وأن يجعل جهاده خالصًا لوجهه الكريم، وأن يصبّر أهله وأحبابه ويحسن عزاءهم، وستبقى دماء شهدائنا نبراسًا في طريق تحرير فلسطين، ونارًا تحرق المحتلين حتى يندحروا عن أرضنا بإذن الله".

التعليقات