28/01/2017 - 07:40

الاحتلال يسلم جثمان الشهيدة مجد الخضور

الحديث عن الفتاة مجد الخضور التي استشهدت بنيران جنود الاحتلال في حزيران الماضي قرب مستوطنة "كريات أربع" في الخليل بذريعة تنفيذها عملية دهس أصيب فيها مستوطنان

الاحتلال يسلم جثمان الشهيدة مجد الخضور

من الأرشيف: مركبة الشهيدة الخضور

سلمت سلطات الاحتلال الإسرائيلية، مساء أمس الجمعة، جثمان شهيدة فلسطينية، استشهدت بنيران قوات الاحتلال العام الماضي، بذريعة تنفيذها عملية دهس جنوبي الضفة الغربية المحتلة.

وبحسب الإذاعة الإسرائيلية 'ريشيت بيت' فقد تم تسليم جثة فتاة (18 عاما)، قتلت بعد أن حاولت تنفيذ عملية دهس قرب مستوطنة 'كريات أربع' في الخليل قبل نحو ستة شهور.

وجاء أنه تم تسليم جثمان الفتاة مجد خضور (18 عاما) من بلدة 'بني نعيم' شرق مدينة الخليل، جنوبي الضفة، إلى مقر الارتباط العسكري الفلسطيني في المدينة، بعد احتجازها في ثلاجات خاصة.

ولم يعلن الجانب الفلسطيني رسميا عن تسلمه جثمان الفتاة خضور حتى الساعة 20:40 بتوقيت غرينتش.

وفور عملية التسليم التي تمت في الارتباط الإسرائيلي قامت سيارة تابعة للهلال الأحمر بنقل الحثمان إلى المستشفى الأهلي في الخليل.

ومن المتوقع أن يقوم الطبيب الشرعي بمعاينة الجثمان، قبل أن تقوم عائلتها بمواراتها الثرى في مسقط رأسها اليوم، السبت، بعد صلاة الظهر.

وكانت قوات الاحتلال قد أطلقت النار على الفتاة مجد خضور، في حزيران/يونيو الماضي، بدعوى تنفيذها عملية دهس أسفرت عن إصابة مستوطنين اثنين بجروح طفيفة.

التعليقات