10/03/2017 - 09:49

غزة: الاحتلال يطلق النار على مزارعين وصيادين

استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، بنيران أسلحتها الرشاشة منازل المواطنين شرق خان يونس جنوب قطاع غزة، في حين فتحت بحرية الاحتلال، نيران أسلحتها صوب الصيادين قبالة شاطئ شمال القطاع، دون أن تسجل إصابات في صفوف المواطنين والصيادين

غزة: الاحتلال يطلق النار على مزارعين وصيادين

(أ.ب.)

استهدفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، بنيران أسلحتها الرشاشة منازل المواطنين شرق خان يونس جنوب قطاع غزة، في حين فتحت بحرية الاحتلال، نيران أسلحتها صوب الصيادين قبالة شاطئ شمال القطاع، دون أن تسجل إصابات في صفوف المواطنين والصيادين.

وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال، المتمركزة في مواقعها وأبراجها العسكرية على الخط الفاصل شرق خان يونس، فتحت نيران أسلحتها الرشاشة وبشكل عشوائي، صوب المواطنين ومنازلهم، في المنطقة، ما خلق حالة من الخوف والرعب، وخاصة لدى الأطفال.

وأطلقت مدفعية الاحتلال الجاثمة على الشريط الحدودي شرق قطاع غزة، فجر اليوم، عدة قذائف صوب أراض زراعية شرق مدن خان يونس ودير البلح وغزة، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات في صفوف المواطنين.

كما أطلقت دبابات الاحتلال المتمركزة في محيط موقع "كيسوفيم" العسكري، جنوب شرق دير البلح وسط القطاع، قذيفتين سقطتا في أراض فارغة دون وقوع إصابات.

وقصفت مدفعية الاحتلال أرضاً زراعية شرق مدينة غزة، وتحديداً شرق حي الزيتون في المدينة، بقذيفة واحدة دون وقوع إصابات.

وتزامن القصف المدفعي مع تحركات لآليات الاحتلال الإسرائيلي على طول الشريط الحدودي للقطاع، ومع تحليق لطائرات الاستطلاع في الأجواء الشرقية منه.

التعليقات