29/05/2017 - 15:03

جريمتا قتل وخمسة جرحى بغضون ساعات بالضفة

تحقق الشرطة الفلسطينية في جريمتي القتل التي سجلت بالضفة الغربية خلال اليوم الإثنين، فيما أصيب خمسة أشخاص بجراح وصفت بين المتوسطة والخطيرة جدا.

جريمتا قتل وخمسة جرحى بغضون ساعات بالضفة

تحقق الشرطة الفلسطينية في جريمتي القتل التي سجلت بالضفة الغربية خلال، اليوم الإثنين، فيما أصيب خمسة أشخاص بجراح وصفت بين المتوسطة والخطيرة جدا.

في مدينة قلقيلية قتل المواطن توفيق بسام توفيق ولويل (37 عاما) وأصيب آخر بجراح حرجة بعد أن قاما بطعن بعضمها داخل مركبة بعد ظهر اليوم الإثنين.            

وبحسب المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات، فإن الشخصين قاما بالاعتداء على بعضهما بآلات حادة، عندما كانا بداخل مركبة خاصة لهما، ما أدى لمقتل أحدهما فيما أصيب الآخر بإصابات وصفت بالحرجة.

وباشرت الشرطة بإجراءات البحث والتحري لمعرفة أسباب الخلاف الذي وقع بينهما، فيما باشرت النيابة العامة إجراءات التحقيق وتحفظت على الجثمان لحين انتهاء الإجراءات.

وفجر اليوم في نابلس، لقي الشاب بكر أيوب فهد فياض (28 عاما)، مصرعه، وأصيب أربعة آخرون، خلال شجار وقع في مخيم عسكر القديم شرق مدينة نابلس.

وتوجهت قوات كبيرة من الشرطة والأجهزة الأمنية للمخيم لحفظ الأمن وحماية منازل المواطنين.

وقال الناطق باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات، إن الشجار كان مجرد خلافات بسيطة بين عدة أشخاص تطور فيما بعد لشجار بين مجموعة من الأفراد، ما أدى لإصابة خمس أشخاص نقلوا للمستشفيات لتلقي العلاج، وصفت إصابة أربعة منهم ما بين طفيفة ومتوسطة، وإصابة وصفت بالخطيرة وأعلن فيما بعد مصرع شخص متأثرا بجراحه.

وأضاف ارزيقات أن الشرطة القت القبض على عدد من الأشخاص المشتركين في الشجار والمشتبه بهم في جريمة القتل، مشيرا إلى أن الشرطة فتحت تحقيقا في الحادث.

وناشد ارزيقات المواطنين بضرورة التحلي بالصبر وتغليب لغة الحوار على لغة العنف وضرورة احترام حرمة الشهر الفضيل.

التعليقات