23/07/2017 - 06:46

الاحتلال يشن حملة اعتقالات بصفوف حماس بالضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم عشرات من نشطاء حركة حماس في أنحاء الضفة الغربية، وبين المعتقلين نواب فلسطينيين وأسرى محررين وذلك في موازاة التوتر المتصاعد في القدس المحتلة على خلفية الممارسات الإسرائيلية في الحرم القدسي

الاحتلال يشن حملة اعتقالات بصفوف حماس بالضفة

(أ.ف.ب.)

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي قبيل فجر اليوم، الأحد، عشرات من نشطاء حركة حماس في أنحاء الضفة الغربية، وبين المعتقلين نواب فلسطينيين، وذلك في موازاة التوتر المتصاعد في القدس المحتلة على خلفية الممارسات الإسرائيلية في الحرم القدسي وامتداد التصعيد الأمني إلى الضفة.

وذكرت مصادر إعلامية إسرائيلية وفلسطينية أن بين المعتقلين النائب عمر عبد الرزاق من سلفيت، والنائب شاكر عمارة من أريحا، والدكتور تضال أبو رميلة من نابلس، والشيخ نضال أبو اسنينة والشيخ يونس كوازبة من الخليل.

كذلك اعتقلت قوات الاحتلال عددا من الأسرى المحررين، بينهم عمر الحنبلي من نابلس وأحمد العويوي ونوح الهشلمون وعلاء الزعاقيق وإسماعيل النطاح وعبد المحسن زماعرة وجميعهم من الخليل. كما اعتقلت قوات الاحتلال الأسرى المحررين علي لولح من عوراتا، ومحمد خضر من قلقيلية، وعبد السلام جمال ابو الهيجاء من جنين، وأشرف دراغمة من طوباس، وجعفر عروج من تقوع شرق بيت لحم.

التعليقات