08/08/2017 - 22:07

الاحتلال يقصف شمالي قطاع غزة بذريعة الرد على إطلاق صاروخ

مصادر فلسطينية تؤكد أن مدفعية جيش الاحتلال قصفت بعدة قذائف مواقع للمقاومة شمالي قطاع غزة دون أن ترد أنباء عن وقوع إصابات، وذلك بذريعة الرد على إطلاق صاروخ باتجاه عسقلان في وقت سابق من اليوم

الاحتلال يقصف شمالي قطاع غزة بذريعة الرد على إطلاق صاروخ

صورة توضيحية

قالت مصادر فلسطينية إن مدفعية الاحتلال قصفت، مساء اليوم الثلاثاء، مواقع في شمال قطاع غزة، وذلك بذريعة الرد على سقوط صاروخ في الجنوب في وقت سابق.

وبحسب المصادر ذاتها فإن مدفعية الاحتلال قصفت مواقع للمقاومة الفلسطينية بعدة قذائف في شمال قطاع غزة، دون أن ترد أنباء عن وقوع إصابات.

وكانت تقارير إسرائيلية سابقة قد تحدثت عن انطلاق صافرات الإنذار في عسقلان وفي المجلس الإقليمي "حوف أشكلون".

وبعد عمليات تمشيط قام بها الجيش في المنطقة، تم العثور على شظايا صاروخ في منطقة مفتوحة في المجلس الإقليمي "حوف أشكلون"، دون أن ترد أنباء عن وقوع إصابات أو أضرار.

وتواصل قوات الجيش الإسرائيلي عمليات التمشيط في المنطقة.

يذكر أن صافرات الإنذار كان قد انطلقت في الشهر الماضي في المجلس الإقليمي "حوف أشكلون" و"شاعار هنيغيف"، وتبين أن الحديث عن إنذار وهمي.

وفي نهاية حزيران/ يونيو الماضي، قصف جيش الاحتلال الإسرائيلي مواقع لحركة حماس في قطاع غزة، وذلك بذريعة الرد على إطلاق صاروخ سقط في منطقة مفتوحة في المجلس الإقليمي "شاعار هنيغيف". وفي حينه نفت حركة حماس مسؤوليتها عن إطلاق الصاروخ، في حين أشارت تقديرات جيش الاحتلال إلى أن الصاروخ قد أطلق من قبل عناصر حركة الجهاد الإسلامي.

التعليقات